آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}
احتفل اليوم في إدارة مكافحة المخدرات بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي داوود ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي .

وفي كلمة ترحيبية لمدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة أكد خلالها أن جهاز الامن العام مستمر في جهود استثنائية بمكافحة النشاطات المتعلقة بالمواد المخدرة تهريبا وترويجا وتعاطيا وأنه نجح في تضييق الخناق على المتورطين فيها بفضل استراتيجيات نفذها رجال حريصون على أداء واجبهم بكل إخلاص وتفان .

وأضاف العميد الطراونة أن انعقاد هذه الدورة جاء تجسيدا فعليا لتعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة الرسمية وإدارة مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة الخطرة ، مستعرضا إيجازا أوضح خلاله محاور عمل الإدارة من خلال إستراتيجية أمنية شاملة عصرية كان من ابرز محاورها العمل بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من ضرر على المجتمع والفرد .

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من الأثر الايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات ، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الإدارة من خلال شعبها وأقسامها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة وعلى المعابر الحدودية .

واشتمل الاحتفال على عرض لمادة فلمية توعوية لإنجازات الإدارة بالإضافة لجولة تعريفية لمتحف الإدارة التوعوي والباص المتنقل التوعوي .

وفي نهاية الاحتفال وزع الوزير داوود الشهادات على الخريجين .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق