آخر الأخبار
   تفاصيل وفاة شخص إثر تعرضه للضرب من قبل شخصين (أُلقي القبض عليهما ) قبل أسبوعين تقريباً   كم يحتاج الأردن لتطعيم نصف السكان؟   الأرصاد تكشف تطورات حالة الطقس .. و هذه المرتفعات قد تصل الحرارة بها لـ" ناقص واحد" و "صفر"   محافظة: قد نضطر لأخذ مطعوم كورونا سنوياً للسيطرة على "الوباء"   الأوبئة: تطعيم الفرد يحمي 3-5 آخرين   أجواء باردة نهارا وتوقع تشكل صقيع ليلا   شكوك باختراق حسابات فيس بوك أردنية   الأمانة: اغلاق ومخالفة 24 منشأة غير ملتزمة بأوامر الدفاع الجمعة   بيان هام للمواطنين ... شروط الذهاب لأداء مناسك العمرة   الهواري : فيروس كورونا المتحور هو الموجود (عالميا) خلال الأشهر الثلاثة المقبلة   نائب يسأل الحكومة بشأن لقاح فايزر وما حصل في لبنان   مركز مكافحة الأوبئة يدعو إلى المسارعة بأخذ المطاعيم الواقية من فيروس كورونا   لا اصابات بكورونا في معان في الساعات الـ 24 الماضية   انخفاض اخر على درجات الحرارة .. وتوقعات حدوث الانجماد في بعض المناطق   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   هل قررت وزارة التربية تمديد الفصل الدراسي الثاني في الأردن؟   شاهد التفاصيل الكاملة لتحرير مواطن أردني تم اختطافه في مصر   النائب الحراسيس: لا تخفيضات كبيرة ستحصل في الموازنة   لقاح جونسون آند جونسون قيد الدراسة الأردنية   سقوط شظايا صاروخية في الوهادنة بعجلون

بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء

{clean_title}
احتفل اليوم في إدارة مكافحة المخدرات بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي داوود ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي .

وفي كلمة ترحيبية لمدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة أكد خلالها أن جهاز الامن العام مستمر في جهود استثنائية بمكافحة النشاطات المتعلقة بالمواد المخدرة تهريبا وترويجا وتعاطيا وأنه نجح في تضييق الخناق على المتورطين فيها بفضل استراتيجيات نفذها رجال حريصون على أداء واجبهم بكل إخلاص وتفان .

وأضاف العميد الطراونة أن انعقاد هذه الدورة جاء تجسيدا فعليا لتعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة الرسمية وإدارة مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة الخطرة ، مستعرضا إيجازا أوضح خلاله محاور عمل الإدارة من خلال إستراتيجية أمنية شاملة عصرية كان من ابرز محاورها العمل بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من ضرر على المجتمع والفرد .

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من الأثر الايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات ، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الإدارة من خلال شعبها وأقسامها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة وعلى المعابر الحدودية .

واشتمل الاحتفال على عرض لمادة فلمية توعوية لإنجازات الإدارة بالإضافة لجولة تعريفية لمتحف الإدارة التوعوي والباص المتنقل التوعوي .

وفي نهاية الاحتفال وزع الوزير داوود الشهادات على الخريجين .