آخر الأخبار
  العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب   طبيب أردني الأول عالميا بامتحان مزاولة الطب الامريكي   التربية تطلق برنامجا لتعزيز المهارات ضمن التعليم عن بعد   6 حالات تسمم بجرش .. وإغلاق مطعم احترازياً   30 إماماً وواعظاً يتسلمون المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج   فتوى أردنية تحرم صلاة الجماعة لمصابي كورونا   بدء تتبع حاملي الإسوارة الإلكترونية   إعلان شروط فتح مدارس التربية الخاصة   ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية لتقديم امتحان التوجيهي عن طالبة بالرصيفة   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً .. تفاصيل   الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا
عـاجـل :

بتوجيهات ملكية .. العيسوي يتواصل مع والد الشهيد العودات

آخر تحديث : 2020-05-22

{clean_title}
بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، تواصل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي مع الوكيل المتقاعد محمود مقابلة، ووالد الشهيد قيس العودات، لمتابعة أحوالهما الصحية والمعيشية.

وكان جلالة الملك اطمأن عبر اتصالين هاتفيين، اليوم الجمعة، على صحة الوكيل المتقاعد مقابلة، أحد مدربيه السابقين في القوات الخاصة، والذي يعاني من مرض السرطان، مثلما قدم العزاء بالشهيد قيس العودات، من مرتبات الدفاع المدني، والذي قضى أثناء أداء الواجب.

وأبلغ العيسوي خلال تواصله مع الوكيل المتقاعد مقابلة أنهتم ارسال التقارير الطبية المتعلقة بحالته المرضية لعدد من المستشفيات في الخارج لبيان الرأي الطبي.

كما أكد العيسوي خلال تواصله مع والد الشهيد العودات، بأن الديوان الملكي الهاشمي سيتابع أحوال أسرة الشهيد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق