آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

بدعم من جامعة عمان الأھلیة والسوید والاتحاد الأوروبي ... الرأي واليونسكو تحتفلان بالیوم العالمي لحریة الصحافة

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}

بدعم مشترك من جامعة عمان الأھلیة والسويد ومشروع «تمكین الشباب» الممول من الاتحاد الأوروبي، احتفلت المؤسسة الصحفیة الأردنیة " الرأي" و الیونسكو مساء الاربعاء 15-5-2019 بالیوم العالمي لحریة الصحافةالذي يصادف في 3 أيار من كل عام، وذلك بحضور وزیرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال جمانة غنیمات وممثلة الیونسكو في الأردن كوستانزا فارینا وسفیر مملكة السوید في الأردن السفیر إریك أولنھاغ و رئیس القسم السیاسي في البعثة الأوروبیة السیدایجیدوسنافیكاس ورئیس مجلس إدارة الرأي أیمن المجالي وممثلين عن الإعلام، والنقابات المھنیة، والجامعات والسفارات، والمجتمع المدني، في محاولة لصیاغةخارطة طریق لمواجھة تحدیات شبكات التواصل الاجتماعي وكیف تصبح منبرا للمصداقیة.

وقد جاء الاحتفال ھذا العام تحت محور (الإعلام من أجل الدیمقراطیة: الصحافة والانتخابات في زمن التضلیل).

وقد تحدث في حفل الافتتاح كلا من وزیرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال جمانة غنیماتورئیس مجلس إدارة الرأي أیمن المجاليوممثلة الیونسكو في الأردن كوستانزا فاریناورئیس القسم السیاسي في البعثة الأوروبیة السید ایجیدوسنافیكاس بالنیابة عن الاتحاد الأوروبي .

وشارك في النقاش سفیر مملكة السوید في الأردن السفیر إریك أولنھاغ، وعقدت عدة جلسات نقاشية وورش عمل حول قضايا دور الإعلام في ترسيخ الديمقراطية، وحرية التعبير، وحماية الصحفيين، وأهمية الإفصاح الطوعي عن المعلومات، ومحاربة الشائعات وخطاب الكراهية والتضليل الإعلامي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق