آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34"   شخص يقتل طفلة 4 سنوات دهساً دون رحمة في منطقة الجويدة ويلوذ بالفرار "تفاصيل"   خمسيني يحاول الإنتحار برمي نفسه من أعلى جسر عبدون والأمن يتدخل .. صورة   دهس طفل لم يبلغ العشر سنوات بطريقة مروعة في الهاشمي الشمالي "تفاصيل"   مواطن يكتب على كراج محله "حِلو عن أخت هالمدخل مشاااااان الله" في طبربور .. وهكذا رد عليه الاردنيون   بالتفاصيل ...من النائب غازي الهواملة إلى رجل الاعمال زياد المناصير   السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة "   سيدة تتهم شاباً بإغتصابها وسرقة مصاغها الذهبية في إربد .. تفاصيل ما حصل   بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ   تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة   شاهد سبب حريق المسجد الحسيني!   الكرك تحتج   لعبة الانتصارات الوهمية «ببجي».. أرقام صادمة وملاذ من واقع مُحبط   بالرغم من ارتفاع الحرارة .. عمّان لم تسجّل حالات لضربات الشمس   تنويه هام من وزارة الزراعة بخصوص لبن الجميد - تفاصيل   دخل (9ر64)% من الموظفين بالقطاع العام والخاص دون الــ (500) دينار وتراجع بالمستوى التعلمي للطلاب!   الرزاز غاضب ومنزعج من بعض الوزراء والسببب .....؟   السعود يثمن موقف الملك بإعادة تأهيل المسجد الحسيني   رسوم جمركية جديدة على الشماغ   تعرف على المدة الجديدة لبرنامج خدمة وطن "تفاصيل"
عـاجـل :

بدعم من جامعة عمان الأھلیة والسوید والاتحاد الأوروبي ... الرأي واليونسكو تحتفلان بالیوم العالمي لحریة الصحافة

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}

بدعم مشترك من جامعة عمان الأھلیة والسويد ومشروع «تمكین الشباب» الممول من الاتحاد الأوروبي، احتفلت المؤسسة الصحفیة الأردنیة " الرأي" و الیونسكو مساء الاربعاء 15-5-2019 بالیوم العالمي لحریة الصحافةالذي يصادف في 3 أيار من كل عام، وذلك بحضور وزیرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال جمانة غنیمات وممثلة الیونسكو في الأردن كوستانزا فارینا وسفیر مملكة السوید في الأردن السفیر إریك أولنھاغ و رئیس القسم السیاسي في البعثة الأوروبیة السیدایجیدوسنافیكاس ورئیس مجلس إدارة الرأي أیمن المجالي وممثلين عن الإعلام، والنقابات المھنیة، والجامعات والسفارات، والمجتمع المدني، في محاولة لصیاغةخارطة طریق لمواجھة تحدیات شبكات التواصل الاجتماعي وكیف تصبح منبرا للمصداقیة.

وقد جاء الاحتفال ھذا العام تحت محور (الإعلام من أجل الدیمقراطیة: الصحافة والانتخابات في زمن التضلیل).

وقد تحدث في حفل الافتتاح كلا من وزیرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال جمانة غنیماتورئیس مجلس إدارة الرأي أیمن المجاليوممثلة الیونسكو في الأردن كوستانزا فاریناورئیس القسم السیاسي في البعثة الأوروبیة السید ایجیدوسنافیكاس بالنیابة عن الاتحاد الأوروبي .

وشارك في النقاش سفیر مملكة السوید في الأردن السفیر إریك أولنھاغ، وعقدت عدة جلسات نقاشية وورش عمل حول قضايا دور الإعلام في ترسيخ الديمقراطية، وحرية التعبير، وحماية الصحفيين، وأهمية الإفصاح الطوعي عن المعلومات، ومحاربة الشائعات وخطاب الكراهية والتضليل الإعلامي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق