آخر الأخبار
  5 إصابات جديدة واحدة منها محلية   ضبط مطلوب بقضية قتل سابقة بعمّان   الحكومة : تفاصيل تشغيل المطار الأسبوع المقبل   زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل
عـاجـل :

برشلونة يبطل مفعول غارات ريال مدريد

آخر تحديث : 2020-06-06

{clean_title}

نجح برشلونة في التفوق على غريمه التقليدي ريال مدريد، خلال مطاردة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

وكانت العديد من التقارير قد زعمت مؤخرًا، أن ريال مدريد حاول عدة مرات خطف الصفقة من أنياب برشلونة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن برشلونة مطمئن رغم هجوم ريال مدريد أكثر من مرة على صفقة لاوتارو، لمحاولة إقناع اللاعب الأرجنتيني بالانتقال إلى قلعة سانتياجو برنابيو خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة غير قلق، لأن غارات ريال مدريد على لاوتاور متأخرة، بعدما حسم النادي الكتالوني المفاوضات مع اللاعب، وحصل على موافقته بالانتقال إلى الكامب نو فقط، إذا رحل عن إنتر.

وقالت الصحيفة إن برشلونة على علم بتحركات ريال مدريد مع لاوتارو منذ شهر شباط الماضي.

وأضافت أن التفاؤل يسيطر على برشلونة بحسم صفقة لاوتارو مع إنتر ميلان، عقب إنهاء الاتفاق مع النجم الأرجنتيني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق