آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

برشلونة يخفض سعر نجمه بنحو 100 مليون يورو

آخر تحديث : 2020-05-26

{clean_title}

يخطط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، للتخلص من نجمه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة، باتت مستعدة للتخلي عن خدمات ديمبيلي مقابل مبلغ لا يقل عن 42 مليون يورو، علما بأن الفريق الكتالوني كان قد تعاقد مع اللاعب قبل ثلاث سنوات من بوروسيبا دورتموند، مقابل 145 مليون يورو.

وبحسب المصدر، فإن الكتالونيين يريدون التخلص من الراتب الضخم الذي يتقاضه ديمبيلي والبالغ 12 مليون يورو سنويا.

وأبدت أندية عدة اهتمامها بضم اللاعب الدولي الفرنسي، على رأسها باريس سان جيرمان.

وكان ينظر لديمبيلي عندما انضم لبرشلونة في العام 2017، على أنه خليفة البرازيلي نيمار، غير أن الإصابات أعاقت مسيرة صاحب الـ23 عاما في إسبانيا، وأثرت بشكل كبير على مستواه.

وخاض ديمبيلي، الذي غاب بسبب الإصابة عن منتخب فرنسا في مونديال روسيا، مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، 9 مباريات وسجل هدفا واحدا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق