آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

برشلونة يُخبر وكيل كوتينيو بموقفهم من بيعه

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
التقى مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، بوكيل أعمال اللاعب الدولي البرازيلي "فيليب كوتينيو" للحديث عن مستقبله مع النادي الكتالوني.

"كيا جورابشيان" وكيل أعمال "كوتينيو" تواجد في النادي الكتالوني بالأمس، بعد انتقال "نيتو" حارس مرمى فالنسيا إلى برشلونة، حيث يعمل كوكيل أعمال لحارس الخفافيش أيضًا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مديرو برشلونة، عقدوا جلسة مع "جورابشيان" للحديث عن مستقبل البرازيلي في النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أنّ مسؤولي البلوجرنا، أبلغوا وكيل اللاعب، أنهم مُستعدون لبيع "كوتينيو" إذا جاء عرض مناسب من الناحية المادية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "جورابشيان" أكد لهم أنّ البرازيلي، لا يريد مُغادرة "الكامب نو"، ولكن قد يرحل إذا جاء عرض يُناسبه.

"كوتينيو" انضم إلى برشلونة قادمًا من ليفربول في شتاء عام 2018 في صفقة قياسية، ومُنذ انضمامه، لم يظهر بنفس الأداء الذي ظهر به مع حمُر الميرسيسايد، وتلقى العديد من الانتقادات من جماهير النادي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق