آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

برشلونة يُخبر وكيل كوتينيو بموقفهم من بيعه

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
التقى مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، بوكيل أعمال اللاعب الدولي البرازيلي "فيليب كوتينيو" للحديث عن مستقبله مع النادي الكتالوني.

"كيا جورابشيان" وكيل أعمال "كوتينيو" تواجد في النادي الكتالوني بالأمس، بعد انتقال "نيتو" حارس مرمى فالنسيا إلى برشلونة، حيث يعمل كوكيل أعمال لحارس الخفافيش أيضًا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مديرو برشلونة، عقدوا جلسة مع "جورابشيان" للحديث عن مستقبل البرازيلي في النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أنّ مسؤولي البلوجرنا، أبلغوا وكيل اللاعب، أنهم مُستعدون لبيع "كوتينيو" إذا جاء عرض مناسب من الناحية المادية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "جورابشيان" أكد لهم أنّ البرازيلي، لا يريد مُغادرة "الكامب نو"، ولكن قد يرحل إذا جاء عرض يُناسبه.

"كوتينيو" انضم إلى برشلونة قادمًا من ليفربول في شتاء عام 2018 في صفقة قياسية، ومُنذ انضمامه، لم يظهر بنفس الأداء الذي ظهر به مع حمُر الميرسيسايد، وتلقى العديد من الانتقادات من جماهير النادي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق