آخر الأخبار
  مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها .. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘   الحسين للسرطان: الحكومة بحاجة إلى تفسير قرار تغطية نفقات علاج مرضى السرطان   القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات"في الكويت   إغلاق طريق عمّان - السلط احتجاجا على عدم الافراج عن موقوف قضائي   الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات   بالصور...الملك يعقد بحضور ولي العهد مباحثات موسعة مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل   هذا ما حصل للفتاة المتغيبة عن منزلها ! تفاصيل ..   بالصور..حادث ماساوي يودي بعائلة في السلط   بيان صادر عن النائب محمود الطيطي   قريباً .. تعميم حكومي هام على المستشفيات الاردنية سيسعد الأردنيين- تفاصيل   اختفاء فتاة في ظروف غامضة بعمان - تفاصيل   رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل مسؤولا عسكريا أميركيا   الحكومة ستعلن عن خبر سار للاردنيين الاسبوع المقبل - تفاصيل   تحديد مواعيد امتحان "الشامل" للدورة الصيفية - رابط   الحكومة توافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطي علاجهم   (10) وزراء من حكومة الرزاز يتوقع ان يطالبوا برواتب اعتلال و عجز بعد مغادرة مناصبهم .. تفاصيل   مدير الضريبة السابق بشار صابر حصل على اعتلال " جسيم " .. "تفاصيل"   الفايز: الأردن قدم 10 مليارات و300 مليون دولار لهؤلاء !   جريمة تهز وسط البلد .. فتاة تقتل شاب بهذه الطريقة ولهذا السبب!   ‏ميركل تعلن عن قرض ميسر للأردن بقيمة 100 مليون دولار

برعاية معالي الطويسي وبحضور اكاديمي واقتصادي متميز ....افطار رمضاني لشركة الشرق الاوسط سلطنة عمان

آخر تحديث : 2018-06-07
{clean_title}

برعاية معالي الاستاذ الدكتور عادل الطويسي أقامت شركة الشرق الاوسط (سلطنة عمان ) حفل افطار رمضاني يوم 2-6-2018 في فندق حياة عمان بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهليةومعالي الدكتور طاهر الشخشير و معالي المهندس وجيه عزايزة والعين د. عيش عميش والاستاذ الدكتور ساري حمدان والدكتور غالب عريقاتومن سلطنة عمان الشيخ مبارك الرحبي والشيخ عبد الحكيم الهنائي نائب السفير العماني في الاردن والملحق الثقافي العماني الاستاذ اسماعيل البلوشي وحشد من الاكاديميين والتربويين والمدعوين من مختلف القطاعات التعليمية والطبية والاقتصادية والطلابية .

ويذكر ان شركة الشرق الاوسط شركة اردنية مقرها سلطنة عمانومديرتها سيدة الاعمال الاردنية الصيدلانيةدانية العمري - خريجة جامعة عمان الاهلية .

وتعمل الشركةفي مجالين : المجال الطبي والدوائي بتسويق الادوية الاردنية والمجال التعليمي حيث تقدم الخدمات التعليمية للطلبة الراغبين بالدراسة في الاردن ..حيث تقوم الشركة من خلال اعمالها بالاسهام الفاعل في توثيق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين .




 



 



 



 



 



 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق