آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

برنامج مقالب رامز جلال الجديد مهدد بالمنع .. تعرف على تفاصيله المرعبة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

كشفت عدد من التقارير الصحفية تفاصيل برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

التقارير كشفت أن الاسم المبدئي للبرنامج سيكون "رامز جلال ثلجي”، وأن العمل سيتم تصويره في منطقة مليئة بالثلوج.

وأضافت التقارير أن رامز سوف يطلب من ضيوفه النجوم أن يأتوا إلى المكان المغطى بالثلج، إلا أن السيارة سوف تتعطل ومن ثم يخرج عدد من الذئاب ليحوموا حول السيارة، حتى يخرج رامز لهم في النهاية.

وحتى الآن لم يتم التأكد من صحة هذه التفاصيل، لكنه من المؤكد أن قناة MBC تضع ميزانية ضخمة لبرنامج رامز جلال هذا العام تفوق باقي برامجه السابقة.

إلا أنه يبدو أن برنامج رامز جلال هذا العام سوف يواجه بعض الصعوبات من أجل العرض على الشاشة، وذلك بعد تصريحات وكيل نقابة الإعلاميين، طارق سعدة، والذي أكد فيها أن النقابة تقوم حالياً بوضع ضوابط لبرامج المقالب، استعداداً لعرضها في شهر رمضان القادم، وذلك تفادياً للتجاوزات التي حدثت في العام الماضي خلال برنامج رامز جلال.

وأضاف أنه سيتم إرسال طلباً للقنوات الفضائية، من أجل البحث عن فكرة جيدة يتم إنتاجها لتتناسب مع أجواء رمضان، وأن هناك عقوبة على من يستهتر بعقلية المشاهد ويستخف بها

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق