آخر الأخبار
  جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" خلال أسبوع   لجنة الأوبئة: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول   اربد: عزل منزل ستينية مُصابة بفيروس كورونا   جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا   العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   مهيدات: لا توجد جهة رسمية تهربت من مسؤوليتها في حوادث التسمم   العضايلة يرد على المشككين: الادعاء بإمكانية افتعال وتطويع إصابات كورونا أمر غير مسؤول ومثير للسخرية   المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد   الدكتور الحوارات: يحذر من اتساع الخلافات السياسية في لبنان خاصة بعد انفجار بيروت   97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة   وفاة شقيقين سبعينيين بتدهور سيارة على الصحراوي   محاولة انتحار أوغندية في تلاع العلي   بالاسماء ... تعرف على التخصصات المطلوبة والراكدة في الأردن   النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن   إربد...تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ستينية زوجها يعمل حلاقا   الزيتاوي: المحامي المصاب بالكورونا شارك بجاهة خطبة في الرمثا   نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة   المفرق .. تسجيل إصابة بكورونا وعزل مكان سكن المصاب بالقصبة   شاهد تفاصيل الأربع إصابات المحلية بفايروس كورونا المسجلة بأخر 24 ساعة   إعلان هام من الضمان بشأن تأمين الشيخوخة .. "تفاصيل"
عـاجـل :

بريزات يعلق على نكتة "الّي بسبح مع الرئيس بصير وزير"!

آخر تحديث : 2020-07-01

{clean_title}
قال وزير الشباب الدكتور فارس بريزات الاربعاء، إنه احب نكتة "الي بسبح مع الرئيس بصير وزير"، وتقبلها هو ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بكل صدر رحب، مؤكداً أنه شكر من نشرها.

وتساءل بريزات "لماذا لا يصبح رئيساً للوزراء من يسبح مع فارس بريزات"..!؟

وأضاف بريزات في حوار مع الدكتور هاني البدري عبر برنامجه "وسط البلد" في راديو "فن"، أن ليس بالضرورة أن لا يتقبل المسؤول أي نقد وخاصة إذا كان على سبيل الدعابة والمزح، مؤكداً أن الرئيس صاحب نفسية جميلة تتقبل النقد ومتسامح مع نفسه إلى ابعد الحدود.

وتحدث الوزير عن البرامج التي اطلقتها وزارة الشباب مؤخراً، قائلاً: "أن الوزارة تسعى جاهدة إلى تزويد الشباب في المراكز التابعة لها، بمهارات حياتية إضافية، لا يحصل عليها الفرد عن طريق التعليم المدرسي والجامعي".

واضاف بريزات أن دور الوزارة الاساسي بادخال تلك المهارات إلى المراكز الشبابية التابعة لها في كافة المحافظات، حتى يتسنى للشباب الخروج بمهارات اضافية تساعدهم على ايجاد فرصة عمل تليق بهم.

وأكد بريزات أن الوزارة ستطلق منصة "نحن" لتسجيل كافة المتطوعين الشباب، وخاصة بعد رصد التطوع غير المنظم خلال جائحة "كورونا"، "الامر الذي جعلنا نفكر في كيفية تنظيم العمل التطوعي، من رصد ساعات التطوع والمهارات التطوعية التي يتبرع بها الشاب أو الفتاة؛ واحتسابها لهم، للاستفادة منها لايجاد عمل للمتعطل أو ترقية وترفيع العامل".

وأكد بريزات أن جائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي لن تمنح الا للمسجلين عبر المنصة، وذلك لرصد كافة المحتوى المقدم من قبل المتطوع.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق