آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

بريطانيا توافق على بدء آخر مراحل خطة استئناف البريميرليغ

آخر تحديث : 2020-05-26

{clean_title}

وافقت الحكومة البريطانية على منح الدوري الإنجليزي الضوء الأخضر لبدء "المرحلة الثانية" من خطة استئناف منافسات "البريميرليغ" الرياضية التي تسمح للاعبين بالاحتكاك في التدريبات، وعودة المنافسات الشهر القادم.

وأكد وزير الرياضة البريطاني، نايغل هادليستون، أن هذه الخطوة التي تعتبر المرحلة الأخيرة لعودة تدريبات الرياضيين أصحاب المستوى العالي، تهدف إلى الحد من خطر التعرض للإصابات وحماية صحة وسلامة جميع الأشخاص المعنيين.

وأضاف أن الحكومة "تعمل على استئناف الرياضة الاحترافية خلف الأبواب المغلقة بمجرد أن يكون بإمكانها القيام بذلك بأمان"، حسبما نقلت "فرانس برس".

وكان رئيس رابطة الدوري ريتشارد ماسترز قد كشف عن ثقة الرابطة الكاملة ورغبتها في استئناف منافسات بطولة "البريميرليغ" الشهر المقبل، كما هو مخطط لها، بعدما توقفت في مارس الماضي، بعد تفشي جائحة فيروس كورونا.

وأوضح ماسترز أن تلك الثقة باستئناف البطولة زادت بعدما حازت على إعجاب كثيرين، وتحمس لها جماهير كرة القدم في الدول المختلفة.

وما يهدد عودة "البريميرليغ" المرتقبة في يونيو ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الأندية الإنجليزية، بعد تسجيل 8 إصابات في عدد من الأندية.

وعادت الأندية إلى التدريبات هذا الأسبوع بمجموعات صغيرة ولكن مع المحافظة على التباعد الاجتماعي والمسافة الآمنة، فيما تأمل الرابطة استكمال المباريات الـ92 المتبقية في 12 أو 19 يونيو.

جدير بالذكر أن 9 مراحل قد تبقت من أصل 38 في منافسات "البريميرليغ"، حيث يحتل نادي ليفربول صدارة الترتيب بفارق 25 نقطة ومباراة أكثر عن الثاني حامل اللقب مانشستر سيتي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق