آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

بسبب الفقر .. أب يرمي ابنه من الدور التاسع .. وهذه التفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
شهدت مدينة شبرا الخيمة (شمال القاهرة)، وتحديدًا بمنطقة 'أم بيومي'، بالعقار رقم 10 بشارع محمد البطل، حادثة مروعة، حيث تجرد أب، ويدعى (هاني أبو قورة حفظي محمد سلطان)، من قلبه وفقد عقله ورمى بابنه 'سكر'، (12 عامًا)، من شرفة منزله بالدور التاسع.

وجاءت تفاصيل الواقعة بأن سمع الجيران أصوات صراخ متعالٍ، وتحديدًا الساعة 9 صباحًا، حيث كان يصرخ الأب في وجه ابنه، ثم قام بالاعتداء على ابنه بالضرب المبرح، وكان من ضمن ما قاله الأب لابنه: 'مش عارف أعيش.. مش لاقي أأكلك.. إنت لازم تموت.. أنا مش لاقي آكل.. إنت لازم تموت وأخلص منك'، ثم قام بعدها بقذف ابنه من شرفة منزله، فما كان من الطفل إلا أن تعلق بحبال الغسيل بالأدوار السفلى بالثامن، ثم تهاوت به للدور السابع، ثم تدلّى وتشبث بها، ثم سقط على 'منشر غسيل' الدور السادس، حتى استطاع الطفل أن يكسر زجاج الشباك بقدمه المصابة، وتدلّى منه إلى أن قام بالتقاطه جاره بالدور السادس.

وما كان من الأب 'المجنون' إلا أن نزل وهو يدعي البكاء المصطنع بأن 'ابني رمى نفسه من شرفة الشباك'، ثم ادعى الإغماء في وسط الشارع، حتى فرّ هاربًا إلى الآن.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق