آخر الأخبار
  بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه   الزرقاء .. إنذار 43 مؤسسة ودائرة بسبب عدم تقيدها بتعليمات منع التدخين   التلهوني يعلق على تزوير شهادة جامعية   الرزاز يفتتح مصنعا في الازرق   الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في “بودرة بيبي جونسون”   امطار ومنخفضات في طريقها للأردن - تفاصيل   مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان عوني مطيع   بالاسماء ..مطلوبون للتعيين في وزارة الصحة   شحنات بنزين مطابقة للمواصفات تصل الاردن قبل نهاية العام الحالي   الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء"   السعودية تجدول ديونا مستحقة على الأردن بقيمة 114 مليون دولار   موجودات البنوك تتجاوز 50.22 مليار دينار في أيلول   الاعلان عن القائمة الاولية للطلبة المستفيدين من صندوق دعم الطالب   نائب : سنجري التعديل اللازم على قانون العفو العام   عودة 899 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية   تعديل وزاري ثان خلال ايام على حكومة الرزاز   خمسينية تنشل محفظة شخص وبداخلها 530 دينارا في نزال   الاحتلال يعتقل اما اردنية لسبعة اطفال   مكتب عمل السلط يفتح ابوابه ليلا لهذا السبب   منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة الاربعاء..تفاصيل

بسبب الفقر .. أب يرمي ابنه من الدور التاسع .. وهذه التفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
شهدت مدينة شبرا الخيمة (شمال القاهرة)، وتحديدًا بمنطقة 'أم بيومي'، بالعقار رقم 10 بشارع محمد البطل، حادثة مروعة، حيث تجرد أب، ويدعى (هاني أبو قورة حفظي محمد سلطان)، من قلبه وفقد عقله ورمى بابنه 'سكر'، (12 عامًا)، من شرفة منزله بالدور التاسع.

وجاءت تفاصيل الواقعة بأن سمع الجيران أصوات صراخ متعالٍ، وتحديدًا الساعة 9 صباحًا، حيث كان يصرخ الأب في وجه ابنه، ثم قام بالاعتداء على ابنه بالضرب المبرح، وكان من ضمن ما قاله الأب لابنه: 'مش عارف أعيش.. مش لاقي أأكلك.. إنت لازم تموت.. أنا مش لاقي آكل.. إنت لازم تموت وأخلص منك'، ثم قام بعدها بقذف ابنه من شرفة منزله، فما كان من الطفل إلا أن تعلق بحبال الغسيل بالأدوار السفلى بالثامن، ثم تهاوت به للدور السابع، ثم تدلّى وتشبث بها، ثم سقط على 'منشر غسيل' الدور السادس، حتى استطاع الطفل أن يكسر زجاج الشباك بقدمه المصابة، وتدلّى منه إلى أن قام بالتقاطه جاره بالدور السادس.

وما كان من الأب 'المجنون' إلا أن نزل وهو يدعي البكاء المصطنع بأن 'ابني رمى نفسه من شرفة الشباك'، ثم ادعى الإغماء في وسط الشارع، حتى فرّ هاربًا إلى الآن.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق