آخر الأخبار
  الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق   تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

بسبب الفقر .. أب يرمي ابنه من الدور التاسع .. وهذه التفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
شهدت مدينة شبرا الخيمة (شمال القاهرة)، وتحديدًا بمنطقة 'أم بيومي'، بالعقار رقم 10 بشارع محمد البطل، حادثة مروعة، حيث تجرد أب، ويدعى (هاني أبو قورة حفظي محمد سلطان)، من قلبه وفقد عقله ورمى بابنه 'سكر'، (12 عامًا)، من شرفة منزله بالدور التاسع.

وجاءت تفاصيل الواقعة بأن سمع الجيران أصوات صراخ متعالٍ، وتحديدًا الساعة 9 صباحًا، حيث كان يصرخ الأب في وجه ابنه، ثم قام بالاعتداء على ابنه بالضرب المبرح، وكان من ضمن ما قاله الأب لابنه: 'مش عارف أعيش.. مش لاقي أأكلك.. إنت لازم تموت.. أنا مش لاقي آكل.. إنت لازم تموت وأخلص منك'، ثم قام بعدها بقذف ابنه من شرفة منزله، فما كان من الطفل إلا أن تعلق بحبال الغسيل بالأدوار السفلى بالثامن، ثم تهاوت به للدور السابع، ثم تدلّى وتشبث بها، ثم سقط على 'منشر غسيل' الدور السادس، حتى استطاع الطفل أن يكسر زجاج الشباك بقدمه المصابة، وتدلّى منه إلى أن قام بالتقاطه جاره بالدور السادس.

وما كان من الأب 'المجنون' إلا أن نزل وهو يدعي البكاء المصطنع بأن 'ابني رمى نفسه من شرفة الشباك'، ثم ادعى الإغماء في وسط الشارع، حتى فرّ هاربًا إلى الآن.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق