آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

بسبب بخله.. عريس يتعرض لموقف محرج أثناء حفل الزفاف

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}

أسوأ أنواع الرجال هو الرجل البخيل، قد يضع نفسه ومن حوله في مواقف محرجة بسبب عاداته الغريبة في الحفاظ على النقود وعدم صرف المال في أي شئ  

 
وقالت السيدة" آن" البالغة من العمر26 أثناء احتفالها بعيد زواجها " في بداية الزواج كان بخيلا للغاية، حتى أنه في يوم حفل الزفاف لم يضع قدر كاف من البنزين في سيارته، وفقا لما ورد في صحيفة " lolwot". 
 
وأضافت أنها تعرضت لموقف محرج للغاية في الساعات الأولى من الزواج ، حينما انتهى الحفل والجميع غادر قاعة الزفاف وذهبت مع زوجها لركوب السيارة واكتشتفت أول صدمة أن السيارة لا يوجد بها قطرة بنزين. 
 
الصدمة الأكبر الذي صدمت فيها أن زوجها طلب منها أن تدفع السيارة وتساعده في تشغيل السيارة وكان أول موقف يظهر فيه بخله بشكل واضح. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق