آخر الأخبار
  الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟
عـاجـل :

بسبب بخله.. عريس يتعرض لموقف محرج أثناء حفل الزفاف

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}

أسوأ أنواع الرجال هو الرجل البخيل، قد يضع نفسه ومن حوله في مواقف محرجة بسبب عاداته الغريبة في الحفاظ على النقود وعدم صرف المال في أي شئ  

 
وقالت السيدة" آن" البالغة من العمر26 أثناء احتفالها بعيد زواجها " في بداية الزواج كان بخيلا للغاية، حتى أنه في يوم حفل الزفاف لم يضع قدر كاف من البنزين في سيارته، وفقا لما ورد في صحيفة " lolwot". 
 
وأضافت أنها تعرضت لموقف محرج للغاية في الساعات الأولى من الزواج ، حينما انتهى الحفل والجميع غادر قاعة الزفاف وذهبت مع زوجها لركوب السيارة واكتشتفت أول صدمة أن السيارة لا يوجد بها قطرة بنزين. 
 
الصدمة الأكبر الذي صدمت فيها أن زوجها طلب منها أن تدفع السيارة وتساعده في تشغيل السيارة وكان أول موقف يظهر فيه بخله بشكل واضح.