آخر الأخبار
  بإسم الاردن مطعم في إيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا   21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا

بسبب كورونا .. نجم الريال مهدد بالسجن

آخر تحديث : 2020-03-20
{clean_title}

بدأت السلطات الصربية تحقيقا مع لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بسبب عدم التزامه بالحجر الصحي المنزلي المفروض عليه.

وعاد المهاجم ذو الـ22 عاما إلى بلاده صربيا الأسبوع الماضي، قادما من مدريد، لكنه شوهد في شوارع العاصمة الصربية بلغراد، كما نشرت صورا له في حفل عيد ميلاد لصديقته، بالرغم من فرض السلطات حجرا صحيا على القادمين للبلاد من أوروبا.

وكانت السلطات الصربية قد فرضت حجرا صحيا مدته 28 يوما، على مواطنيها القادمين من دول تعاني من تفشي فيروس كورونا المستجد، مثل إسبانيا.

وسجلت إسبانيا الخميس أكثر من 17 ألف حالة إصابة بالفيروس، وسجلت قرابة 800 حالة وفاة حتى الآن.

وقال وزير الداخلية الصربي نيبوسا ستيفانوفيتش: "كونه رياضي مشهور ويملك أموالا طائلة لن يمنعه من العقوبة"، وفقا لموقع "سكاي سبورتس".

وقال ستيفانوفيتش إن عقوبة خرق الحجر الصحي قد تؤدي بالسجن لما بين عام واحد و12 عاما.

وبالإضافة لخرق القوانين الصربية، خرق يوفيتش بسفره قانون الحجر الصحي الذي فرضه ريال مدريد على لاعبيه داخل منازلهم.

يذكر أن يوفيتش انتقل لصفوف ريال مدريد الصيف الماضي، قادما من إنتراخت فرانكفورت الألماني، في صفقة تجاوزت قيمتها 60 مليون يورو، لكنه لم ينجح في إثبات مستواه مع "الملكي" حتى الآن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق