آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

بشار الأسد يكشف عن تاريخ صنع الصواريخ السورية التي تصدت لعدوان قوات التحالف

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
قال منسق مجلس الدوما للعلاقات مع البرلمان السوري، دميتري سابلين، إن الرئيس السوري، بشار الأسد، أعلن خلال لقائه مع برلمانيين روس، أن القوات السورية المسلحة صدت عدوان قوات التحالف عبر صواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم.

ونقل سابلين عن الأسد قوله: "بالأمس شاهدنا العدوان الأمريكي، وقد قمنا بصد العدوان بصواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم… ومنذ التسعينيات تظهر الأفلام الأمريكية أن الأسلحة الروسية تتراجع إلى الوراء، واليوم يمكننا أن نرى أسلحة من أمريكا في تراجع".

ويشار إلى أن وفد رسمي برلماني روسي توجه إلى سوريا في زيارة رسمية في 11 نيسان/ أبريل.ونفذت الولايات المتحدة، وفرنسا، وبريطانيا، في وقت مبكر من يوم 14 نيسان/أبريل الجاري، هجوما صاروخيا على سوريا ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في الغوطة الشرقية، والذي نفت السلطات السورية مسؤوليتها عنه بشكل قاطع. وذكرت السلطات السورية مراراً أن جميع المخزونات من المواد الكيميائية قد تم إخراجها من سوريا تحت إشراف منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

وعقد يوم السبت الماضي، وبمبادرة من روسيا، اجتماع لمجلس الأمن الدولي لمناقشة موضوع هذه الضربات الصاروخية، وطرحت روسيا في الاجتماع مشروعا لقرار، غير انه تم رفضه، في حين طالبت وزارة الخارجية السورية من المجتمع الدولي إدانة العدوان الذي شنته دول الغرب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق