آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

بشرى سارة لاهالي جرش .. (660) فرصة عمل جديدة .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-09-26
{clean_title}

اعلنت وزارة العمل اليوم عن إقامة معرض تشغيلي, بهدف استقبال طلبات الإلتحاق لفرص العمل المتاحة والبالغة (660) فرصة وظيفية وذلك يوم الاربعاء المقبل الموافق 2/10/2019, في قاعة هيئة شباب كلنا الارن / محافظة جرش من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا.

وحسب بيان الوزارة فإن فرص العمل المتاحة هي (عمال وعاملات انتاج وخياطة, ممرضين قانونيين, فني تنفسيه, صيادلة, مشرفي سلامة وصحة مهنية, عمال مطعم, عمال انتاج وتعبئة, امين مستودع, ضباط جودة وتغذية, مبرمجين, مدراء انتاج, مختبرات, مدراء ومشرفي مختبرات, مهندسي كهرباء وميكانيك, محاسبين, مندوبي وموظفين مبيعات.

ودعت الوزارة الباحثين عن العمل التوجة للمعرض التشغيلي في اليوم المحدد, لإجراء المقابلات مصطحبين معهم الوثائق الضرورية والسير الذاتية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق