آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

بشرى سارة للاردنيين المقبلين على الزواج .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
هبط الذهب بأكثر من واحد بالمئة، الثلاثاء، متراجعا لليوم الثالث على التوالي ليسجل أدنى مستوى هذا العام مع ارتفاع الدولار بفعل زيادة تكاليف اقتراض الولايات المتحدة.

وخسر الذهب 1.6 بالمئة في التعاملات الفورية مسجلا 1290.91دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 17:35 بتوقيت غرينتش، بعدما سجل في وقت سابق أدنى مستوياته منذ أواخر ديسمبر عند 1289.40 دولار للأوقية.

وانخفض المعدن الأصفر 27.90 دولار، أو ما يعادل 2.12 بالمئة في تسوية العقود الأميركية الآجلة للتسليم في يونيو إلى 1290.30 دولار للأوقية.

وارتفع الدولار الأميركي مقابل سلة عملات مع زيادة العائد على السندات الأميركية لأجل عشر سنوات فوق ثلاثة بالمئة، مما قاد تكاليف الاقتراض إلى الصعود في عدد من الدول الأخرى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق