آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

بشرى سارة للاردنيين المقبلين على الزواج .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
هبط الذهب بأكثر من واحد بالمئة، الثلاثاء، متراجعا لليوم الثالث على التوالي ليسجل أدنى مستوى هذا العام مع ارتفاع الدولار بفعل زيادة تكاليف اقتراض الولايات المتحدة.

وخسر الذهب 1.6 بالمئة في التعاملات الفورية مسجلا 1290.91دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 17:35 بتوقيت غرينتش، بعدما سجل في وقت سابق أدنى مستوياته منذ أواخر ديسمبر عند 1289.40 دولار للأوقية.

وانخفض المعدن الأصفر 27.90 دولار، أو ما يعادل 2.12 بالمئة في تسوية العقود الأميركية الآجلة للتسليم في يونيو إلى 1290.30 دولار للأوقية.

وارتفع الدولار الأميركي مقابل سلة عملات مع زيادة العائد على السندات الأميركية لأجل عشر سنوات فوق ثلاثة بالمئة، مما قاد تكاليف الاقتراض إلى الصعود في عدد من الدول الأخرى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق