آخر الأخبار
  الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات
عـاجـل :

بشرى سارة للاردنيين قبل عيد الاضحى

آخر تحديث : 2020-07-11

{clean_title}
اكد مصدر في لجنة الاوبئة انه في حال استمرار الوضع الوبائي بالمملكة على الوضع الحالي سيتم اصدار عدة توصيات ايجابية في المملكة من قبل اللجنة .

يشار انه ︎لليوم السادس على التوالي، لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة محلية بفيروس كورونا المستجدّ.

ووفق المصدر ان من بين التوصيات عدم فرض حظر التجول خلال ايام العيد ، و اعادة النظر في حظر التجول بعد منتصف الليل خاصة مع قرب اعلان اجازة عيد الاضحى ، وغيرها من التوصيات الهامة .

وكانت الحكومة فرضت حظر شامل للتجول خلال فترة عيد الفطر الماضي، خوفا من انتشار كورونا، حيث أنه يزداد الاكتظاظ بالأسواق في فترة الأعياد.

بدورها اكدت وزارة الصحة اليوم انه بالرغم من عدم تسجيل اصابات جديدة الا أنّ خطورة الوباء ما زال موجوداً، وعلى الجميع ضرورة التقيّد بإجراءات الوقاية، وارتداء الكمّامات، والتباعد الجسدي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق