آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

بشرى سارة من القوات المسلحة والبنك العربي للغارمين في السجون

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
تسلم رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبة بالقيادة العامة صباح الاربعاء، شيكاً من سعادة السيد صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي بمبلغ مليون دينار أردني تبرعاً لصندوق النشامى وذلك احساساً منه بالمسوؤلية الوطنية والمجتمعية تجاه أبناء القوات المسلحة في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها المملكة، واسهاماً منه في الارتقاء بمسوؤليته المجتمعية وحرصه على تعزيز الروابط بين مختلف المؤسسات الوطنية في مختلف المجالات، وقد جاء هذا التبرع استكمالاً لما قدمه البنك العربي من تبرع مطلع شهر آيار الماضي وخلال السنوات الماضيه ودوره البارز في دعم صندوق شهداء القوات المسلحة والأجهزة الامنية ولقد كان لهذا التبرع السخي من سعادة السيد صبيح المصري والبنك العربي اكبر الأثر انسانياً واجتماعياً، سينعكس على شريحة كبيرة من ابناء القوات المسلحة الغارمين والذين سيتم سداد ديونهم وتفريج كربهم وادخال الفرحة على اسرهم مع تباشير عيد الفطر المبارك الذي نسال الله جل وعلا أن يبارك لهم ويكتب لهم الخير كله آجله وعاجله على هذه المبادرة التي لا تفيها الكلمات والسطور حقها لما لها من بعد انساني ومعنوي وتقدير من جميع ابناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث تعجز العبارات دائماًعن التعبير عن عظيم الود والتقدير لمن يستحقون أن يكونوا مشاعل الخير والقدوة في بيان الصورة الحقيقية للمواطنة المسؤولة.

وقد شكر رئيس هيئة الأركان المشتركة سعادة السيد صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي وجميع العاملين بالبنك على مواقفه المشرفه في خدمة الوطن والسعي دائماً لمبادرات الخير والعطاء مؤكداً بأن هذا الامر ليس بغريب عليهم وهم الذين ضربوا اروع الامثلة بالانحياز للوطن، فوقفاتكم عندما تشتد وتدلهم الخطوب في الوطن، لن ينساها الأردنيون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق