آخر الأخبار
  الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء
عـاجـل :

بطريقة مؤثرة .. طلبة "اليرموك" يعزون أستاذهم الراحل "الزيوت" .. "نسينا اخبارك بمحبتنا لك

آخر تحديث : 2019-04-15
{clean_title}
قدم مجموعة من طلبة كلية الشريعة في جامعة اليرموك العزاء بأستاذهم الدكتور يوسف الزيوت الذي وافته المنية إثر نوبة قلبية أصابته فجأة أثناء إعطائه إحدى المحاضرات في العقيدة الاسلامية أمس الأحد .

وكانت طريقة الطلبة فريدة من نوعها ومحزنة للغاية حركت مشاعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تركوا له كلمات على ورقة مواعيد المحاضرات الموضوعة على باب مكتبه الخاص في كلية الشريعة.

كلمات قليلة فجرت حزناً كبيرا ألم بأطياف الجامعة وذكرياتها لدى العديد من الخرجين الذين كان لهم دور في الكتابة على الورقة الخاصة بالدكتور.


وكان أستاذ العقيدة الاسلامية الدكتور يوسف الزيوت توفي إثر نوبة قلبية ألمت به أثناء إعطائه محاضرة في العقيدة داخل كلية الشريعة في جامعة اليرموك مما حرك وسائل الإعلام المحلية.

ونعت الجامعة الدكتور الزيوت الذي قضى ما يقارب 30 عاماً في كلية شريعة اليرموك
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق