آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

بطولة إيطاليا: ميلان رابعا وخسارة قاسية لسمبدوريا على أرضه

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

حافظ ميلان على المركز الرابع بفوز قاتل في الوقت بدل الضائع على مضيفه اودينيزي 1-0، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين لقي سمبدوريا خسارة قاسية على أرضه أمام تورينو 1-4.

في المباراة الأولى، انتظر ميلان حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بعد نقلات عدة قصيرة ومترددة للكرة داخل منطقة الخصم، فوصلت أخيرا من الإسباني سوسو الى أليسيو رومانييلي الذي تابعها بقوة في قلب المرمى (90+7).

واحتسب الحكم ماركو دي بيلو خمس دقائق كوقت بدل من ضائع، إلا أن طرد الهولندي برام نويتينك، قلب دفاع اودينيزي، دفعه الى تمديد الوقت فوقع المحظور بالنسبة الى أصحاب الأرض.

واستمرت صحوة ميلان الذي حقق في الآونة الأخيرة قفزة كبيرة نقلته من المركز الحادي عشر في المرحلة السابعة (9 نقاط)، وحقق اليوم فوزه الخامس في 6 مباريات اذ تغلب على ساسوولو (4-1) وكييفو (3-1) وسمبدوريا (3-2) وجنوى 2-1 (في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى)، مقابل هزيمة أمام جاره أنتر ميلان0-1 في المرحلة التاسعة.

ورفع ميلان رصيده الى 21 نقطة، وبقي متقدما بفارق الأهداف على لاتسيو الذي حقق فوزا عريضا على ضيفه سبال 4-1 على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.

وتألق مهاجم منتخب إيطاليا تشيرو إيموبيلي وسجل هدفين لفريقه (26 و35) قبل ان يضيف دانيلو كاتالدي (59) وماركو بارولو (70) الهدفين الاخرين، في حين سجل ميركو انطينوتشي (28) الهدف الوحيد لسبال الذي مني بهزيمته السابعة مقابل أربعة انتصارات ووقف رصيده عند 12 نقطة.

ورفع ايموبيلي رصيده الى 8 أهداف في البطولة في المركز الثاني لترتيب الهدافين بفارق هدف عن المتصدر البولندي كريستوف بياتيك مهاجم جنوى.

وجمعت المباراة التي شكلت استعدادا جيدا للاتسيو للقاء مرسيليا الفرنسي على الملعب ذاته الخميس المقبل ضمن مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، الشقيقين الصربيين، لاعب وسط لاتسيو سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، وحارس مرمى سبال فانيا ميلنيكوفيتش سافيتش.

رفع لاتسيو رصيده الى 21 نقطة، وصار على بعد 10 نقاط عن يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم السبعة السابقة الذي حافظ على سجله نظيفا من الهزيمة بفوزه السبت على ضيفه كالياري 3-1 (10 انتصارات وتعادل واحد).

وفي الثانية على ملعبه لويجي فيراريس، تعرض سمبدوريا الذي تغلب على نابولي وصيف البطل 3-صفر في المرحلة الثانية، لأقسى هزيمة على ملعبه وهذا الموسم، وفشل بالتالي في استعادة المركز الرابع الذي كان يحتله في ختام المرحلة العاشرة ليتراجع إلى المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

والخسارة هي الثانية لسمبدوريا على ملعبه بعد الأولى أمام انتر ميلان (ص0-1) في المرحلة الخامسة، والثالثة في البطولة اذ كانت الأولى في المرحلة الأولى على ملعب اودينيزي (0-1 أيضا).

وتقدم تورينو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أندريا بيلوتي (12 و43 من ركلة جزاء) والإسباني ياغو فالكي (56) قبل أن يقلص المخضرم فابيو كوالياريلا (35 عاما) الفارق (63)، لكن أرماندو ايتزو أعاده الى سابق عهده بتسجيله الرابع للضيوف (78).

وصعد ساسوولو الى المركز السادس بفارق الأهداف خلف ميلان بفوزه على مضيفه كييفو فيرونا صاحب المركز الأخير بهدفين نظيفين سجلهما فيديريكو دي فرانشيسكو (42) وايمانويلي جاكيريني خطأ في مرمى فريقه (90+4).

ولعب كييفو الدقائق الأخيرة بعشرة عناصر بعد طرد البديل الصربي ستراهينيا تاناسييفيتش لنيله الصفراء الثانية خلال أربع دقائق (88).

وتعادل بارما سلبا مع ضيفه فروزينوني.

وحول اتالانتا تخلفه أمام مضيفه بولونيا بهدف للسنغالي ابراهيما مباي (3) الى فوز 2-1 بفضل جانلوكا مانشيني (57) والكولومبي دوفان ثاباتا (70).

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق