آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

بعثة فريق أكاديمية أهلي الخليل بضيافة فرسان الأردن

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

تصل يوم غد الثلاثاء إلى عمان بعثة فريق اكاديمية النادي الأهلي - الخليل- لفئة تحت 14 سنة بدعوة من نادي فرسان الأردن في زيارة تمتد حتى 18 الشهر الحالي، يخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية احداها مع فريق فرسان الأردن وصيف بطل دوري تحت 14 سنه لغير .

ورحب الكابتن عبد الله القططي المدير العام والفني لنادي فرسان الأردن بزيارة بعثة الاهلي والتي تشكل بداية لعلاقة تشاركيه تشمل العديد من الجوانب الإدارية والفنية .

وأضاف القططي الذي كان قاد منتخب الناشئين لبلوغ نهائيات كأس آسيا أن نادي أكاديمية فرسان الأردن سوف يسخر كافة امكاناته ويضعها بتصرف الإخوة في فلسطين عامه والنادي الاهلي على وجه الخصوص

وكانت أكاديمية فرسان الأردن تاسست قبل نحوعشر سنوات بامكانات محدوده وتوسعت لتصبح رائده في مجال اعداد المواهب واكتشافها وهو ما جعل القائمين على الاكاديمية التوجه نحوتحويلها الى نادي وبما يتيح له فرصة المشاركة في البطولات الرسمية التي يشرف عليها الاتحاد الأردني لكرة القدم وكانت المشاركة الأولى هذا العام من خلال مشاركة فريق تحت 14 سنة ببطولة الدوري الأردني حيث حل الفريق وصيفا للبطل في أول ظهور رسمي له .

وكشف القططي إلى أن فرق نادي أكاديمية فرسان الأردن تخضع لنظام تدريبي بمشاركة كادر مؤهل علميا وعمليا ومن خلال احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا التدريب في العالم وهي شاركت على مدار السنوات الماضية بالعديد من البطولات التي تقام بمختلف دول العالم .

من جانبه قال رمزي سياج مدير قطاع فرق الفئات العمرية بالنادي الأهلي أن الزيارة تاتي انطلاقا من قناعة ادارة النادي برئاسة حيان القواسمي والزملاء اعضاء مجلس ادارة النادي باهمية الاهتمام بفرق اكاديمية النادي باعتبارها تشكل مصنعا لنجوم الغد والمغذي الرئيسي لفرق النادي لمختلف الفئات العمرية .

وأشاد سياج بأهمية الزيارة خاصة وانها ستكون بضيافة واحده من أهم أكاديميات الأندية في منطقة الشرق الأوسط من حيث الطرق العلمية والعملية الحديثة التي تنتهجها اكاديميه نادي فرسان الأردن في صناعه وصقل المواهب الكروية والتي يعمل بها في الدول المتقدمة في هذا المجال وخاصة في اوروبا.

ويترأس بعثة فريق النادي الأهلي الى عمان الحاج سعيد الجعبري وتضم كل من : رمزي سياج - مدير قطاع فرق الفئات العمرية

رشاد مسك مديرا فنيا ،منتصر الجعبري - مدربا، منذر الجعبري - مدير الفريق، مالك دوفش - إداريا واللاعبون: كريم الشريف، عصام ربعي، مؤيد الجعبري، إبراهيم الوليدي، حبيب المحتسب، محمد أيوب، علي ربيعي، محمود مقبول، إسلام دويك، إسلام يغمور، محمد الجعبري، أسامه الجعبري، أشرف الخطيب، أحمد زلوم، مالك الشرباتي، عدنان الجعبري، قاسم العويوي، أمير الجعبري، إبراهيم نصر الدين، نايف السكافي، زيد سياج، سعيد الجعبري، وتيفو القواسمي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق