آخر الأخبار
  ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي   هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟   بعد دعوة الرئاسة لهم للحوار .. الحراكيون يحددون شروطهم للقاء الرزاز   الروابدة: تقاعدي أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية   عودة الامطار مساء الاربعاء .. و اجواء باردة الثلاثاء .. تفاصيل   مصدر حكومي يكشف حقيقة إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية .. تفاصيل   تسرب مادة البنزين من صهريج في محطة محروقات في لواء الطيبه والجهات المعنيه تهرع للمكان   ابو البصل يبرر تعميمه ..   الحكومة تجدد الاعفاء من رسوم التسجيل للشقق الصغيرة   الجرائم الالكترونية يجريم الإشاعات والأخبار الكاذبة   الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة   زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019   وزير الصحة:تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020

بعد اسبوعين على فقدانه.. عثروا عليه جثة هامدة في صندوق سيارة زوجة والده!

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

عثر على جثة طفل في الثامنة من العمر كان أثار فقدانه في نهاية شباط ضجة كبيرة في اسبانيا، الأحد في صندوق سيارة زوجة والده على ما أعلنت وزارة الداخلية.

 

وكانت عمليات البحث عن غابرييل كروز الذي فقد في 27 شباط في قرية قريبة من الميريا في جنوب شرق اسبانيا، قد حصلت بمشاركة حوالى الف عنصر أمن واطفائي ومتطوع.

 

وقال وزير الداخلية خوان ايغناسيو زويدو "صباح اليوم، أوقف الحرس المدني زوجة والد غابرييل حين كانت تقل الجثة في صندوق سيارتها".

 

وشوهد غابرييل كروز للمرة الأخيرة لدى جدته في قرية لاس هورتيشويلاس عندما ذهب للعب مع صديق له.

 

وقد أثار فقدانه حالة تأثر في المنطقة وفي اسبانيا. والسبت، تجمع آلاف الأشخاص في الميريا دعما لوالدي الطفل انخيل وباتريسيا مطلقين هتافات رددوا فيها "كلنا غابرييل".

 

وكتب رئيس الحكومة الإسباني ماريانو راخوي عبر تويتر "أشاطر جميع الإسبان الألم على خسارة غابرييل".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق