آخر الأخبار
  ضبط اربعة اشخاص سرقوا منزل عربي في عمان تحت تهديد السلاح   بالصور ...مواطنون لجراءة نيوز : الرصاص مثل المطر بسبب عرس في الزرقاء   وفاة شخصين غرقا في العقبة والمفرق   ضبط شاب وفتاة سرقا 12 ألف ريال سعودي بمركز حدود العمري   هكذا دهس رجل ستيني في شارع الجامعة الاردنية   امام مكتب مدير الامن العام..ضابط امن لا يلتزم بقواعد السلامة العامة   عشريني يطعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء ..تفاصيل   هام للمواطنين حول مواقع ومواعيد تشغيل كاميرات مراقبة السرعة   نظام لضبط الزيادات على الرسوم المدرسية الخاصة والزامية تحويل رواتب المعلمين الى البنوك   تكليف ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان   هيئة الطاقة تلزم محطات المحروقات بتخصيص موقع لشحن المركبات الكهربائية   الامانة ستعلن عن موعد ومواقع تشغيل الكاميرات المرورية   الضمان: ليس من حق صاحب العمل الامتناع عن إبلاغ الضمان عن إصابات العمل في منشأته   شاهد بالتفاصيل ... تعليمات جديدة لمزاولي مهنة لغة الإشارة   45 الفا يراجعون اقسام الطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة خلال العيد   الافتاء : حكم تقديم صيام الستة من شوال على القضاء   اخبار سارة تزفها حكومة الرزاز للاردنيين   انجازات مسلخ عمان خلال عطلة عيد الفطر   حكومه تقليديه في مرحله غير تقليديه    مستثمرو قطاع الاسكان يلوحون بالتصعيد

بعد اسبوعين على فقدانه.. عثروا عليه جثة هامدة في صندوق سيارة زوجة والده!

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

عثر على جثة طفل في الثامنة من العمر كان أثار فقدانه في نهاية شباط ضجة كبيرة في اسبانيا، الأحد في صندوق سيارة زوجة والده على ما أعلنت وزارة الداخلية.

 

وكانت عمليات البحث عن غابرييل كروز الذي فقد في 27 شباط في قرية قريبة من الميريا في جنوب شرق اسبانيا، قد حصلت بمشاركة حوالى الف عنصر أمن واطفائي ومتطوع.

 

وقال وزير الداخلية خوان ايغناسيو زويدو "صباح اليوم، أوقف الحرس المدني زوجة والد غابرييل حين كانت تقل الجثة في صندوق سيارتها".

 

وشوهد غابرييل كروز للمرة الأخيرة لدى جدته في قرية لاس هورتيشويلاس عندما ذهب للعب مع صديق له.

 

وقد أثار فقدانه حالة تأثر في المنطقة وفي اسبانيا. والسبت، تجمع آلاف الأشخاص في الميريا دعما لوالدي الطفل انخيل وباتريسيا مطلقين هتافات رددوا فيها "كلنا غابرييل".

 

وكتب رئيس الحكومة الإسباني ماريانو راخوي عبر تويتر "أشاطر جميع الإسبان الألم على خسارة غابرييل".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق