آخر الأخبار
  استمرار أعمال تمديد إقامة السيارات الأجنبية يوم السبت المقبل..تفاصيل   التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده   تاخير برنامج توزيع المياه في بيت راس..تفاصيل   الأجواء تميل للحرارة ظهر وعصر الجمعة..تفاصيل   العضايلة: لدينا قلق من أن يعتقد الأردنيون بأن الجائحة قد زالت مع هذا الانفتاح..تفاصيل   الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.
عـاجـل :

بعد الاعتداء على مولودها .. أنثى فيل تدهس رجلا حتى الموت

آخر تحديث : 2019-05-19

{clean_title}

رشق سكان قرية هندية أنثى فيل بالحجارة، أثناء وضعها لمولودها، مما أشعل غضبها ودفعها للهجوم عليهم، ليسقط قتيل واحد على الأقل.

وفي التفاصيل أن بعض السكان المحليين في قرية أنجاشيولي قاموا برشق أنثى الفيل بالحجارة خلال وضعها لمولودها، مما أثار غضبها الشديد، لتندفع بجسدها تجاههم وتدهس أحدهم حتى الموت.

وأظهرت لقطات فيديو أنثى الفيل، بعد الحادثة، وهي تحاول جر مولودها، بينما كان غير قادر على النهوض.

وكشفت اللقطات أن أنثى الفيل ظلت تحرس الفيل الصغير، بينما يحاول الناس الاقتراب منه، ويعتقد أن الأم أرادت نقله إلى الغابة، لكنها بقيت واستمرت بحراسته، بعدما بدا في حالة صحية سيئة.


ووفقا للسكان المحليين، فإن الحادث أعقبه ظهور 10 فيال أخرى ظهرت فجأة للدفاع عن أنثى الفيل، وأظهرت لقطات السكان، وهو يطاردون الأفيال الغاضبة عبر الغابات.


وطوق حراس الغابات المنطقة وحظر دخول الجمهور، وقال مسؤولون من إدارة الغابات إنهم يراقبون عن كثب أنثى الفيل، ولن يتمكنوا من إرسالها إلى موطنها الطبيعي حتى تهدأ.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق