آخر الأخبار
  البطاينة يحث الشباب على العمل بالقطاع الخاص   أبو محفوظ: السعود جني متحرك   هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام ؟   انطلاق البرنامج التدريبي الزراعي لشباب الاغوار  الشمالية المنتهى بفرص أعمال لائقة وضمان اجتماعي في الزراعه.   مصدر حكومي: شروط استحقاق "دعم الخبز" لا تزال قيد الدراسة   الرسائل الأمنية تحول دون وقوع سيدة ضحية لمفتعلي الحوادث في عمان   تفاصيل منخفض جديد مساء الغد الجمعة   هيئة النقل تتوعد بإجراءات رادعة ضد المركبات والمشغلين لتطبيقات النقل الذكية .. تفاصيل   طعن عشريني بطريقة مروعة برقبته في مشاجرة بابو نصير "تفاصيل"   قاضي القضاه يوعز باستئجار مبنى بديل لمحكمة ناعور الشرعية   خليل عطية يمطر الرزاز بالأسئلة حول الربا الفاحش   الباشا حسين الحواتمة يصدر كتاباً شديد اللهجة .. صورة   منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة "تفاصيل"   تحذير من طقس الليلة   البتراء: "أعجوبة" عالمية تخشى التسلل الاستثماري الإسرائيلي   الطقس ينقلب "رأساً على عقب" و الأرصاد تُحذر الأردنيين و تنشر تفاصيل الحالة الجوية لـ3 أيام قادمة   اللواء المتقاعد المعايطة : أعاهد الله بأن أبقى جندياً مخلصا للقيادة وللوطن   الامن يحذر بـ sms   جريمة قتل تقشعر لها الأبدان...أب يقتل ابنته القاصر ويحرقها داخل المنزل   العقيد الدبك: اغادر الامن العام
عـاجـل :

بعد الحديث عن خلافات صلاح وماني.. حارس ليفربول: هذا ما رأيته بينهما

آخر تحديث : 2019-08-22
{clean_title}
أكد الإسباني أدريان - حارس مرمى فريق ليفربول - أنه يطمح للمزيد من تحقيق البطولات مع "الريدز" ، مؤكدًا أن دفاعهم القوي سيجلب المزيد من البطولات.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي لـ"ليفربول": "لدينا دفاع قوي .. أستمتع باللعب خلف هذا الدفاع .. هم يحلون الكثير من المشاكل .. لدينا واحد من أعظم مدافعي العالم حاليا وهو فان دايك".

وتحدث أدريان حول ما تروجه وسائل الإعلام عن وجود خلافات كبرى بين النجم المصري محمد صلاح ونظيره السنغالي "ساديو ماني".

وعلق "أدريان" على هذه الأنباء قائلا: "هذا هراء .. أنا فخور بهذين النجمين لأنهما يبليان بلاءً حسنا والعلاقة بينهما جيدة للغاية".

وأضاف: "إنهما لاعبان رائعان وصديقان في غرفة الملابس أيضًا، ويمكنك أن ترى هذا الشعور على أرض الملعب، ولقد لعبت ضدهما عدة مرات، والآن ألعب معهما،وأستمتع بذلك".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق