آخر الأخبار
  القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال
عـاجـل :

بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}

حالة شديدة من الهجوم واجهت المسلسل الأردني "جن"، أول إنتاجات شبكة Netflix في المنطقة العربية، ما اضطر الهيئة الملكية الأردنية للأفلام إلى إصدار بيان، أوضحت فيه بعض النقاط بشأن المسلسل، أهمها أنّ العمل ليس معروضا على منصة مفتوحة، ولا يمكن مشاهدة محتواها إلا بعد تسديد رسوم الاشتراك، كما أنّ الفيلم قصة خيالية ليست وثائقية على حد تعبيرهم.

من جانبها، أصدرتNetflix أنّ الشبكة أصدرت بيانا أكدت فيه أنّها لن تتهاون مع ما وصفته بـ"التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل".

ويتوقع البعض أنّ الأزمة ستتكرر الفترة المقبلة، خاصة بعد دخول شبكة Netflix مجال الإنتاج في الشرق الأوسط، إذ تقدم الفترة المقبلة مسلسلا أردنيا جديدا بعنوان "مدرسة الروابي للبنات" إخراج تيما الشوملي، تعاونت في كتابته مع الكاتبة شيرين كمال، وتدور أحداثه في عالم الفتيات خلال فترة المراهقة، كما يتطرق إلى قضية "التنمر"، ومن المقرر أنّ تعرضه الشبكة الصيف الحالي.

ويعتبر "ما وراء الطبيعة" المشروع الثالث للمنصة الإلكترونية في الشرق الأوسط، والأول في مصر، إذ تعاقدت الشبكة على تحويل سلسلة "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق إلى مسلسل درامي يعمل عليه السيناريست محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أنّ يخرج للنور في العام 2020.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق