آخر الأخبار
  مجموعة شباب يهشمون جمجمة شاب بقنوة انتقاما منه بجبل النزهة "تفاصيل"   القناة 12 العبرية: "نتنياهو قد يعلن غداً أو بعده عن ضم غور الأردن رسمياً"   إختناق ثلاثة أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 10-17 عاماً داخل منزلهم في جبل النظيف "تفاصيل"   الصفدي: موقف الأردن في إدانة المستوطنات ثابت وراسخ   انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار بعد قرارات الرزاز   مطاوع: صدام كان الأقرب لقلب وعقل الملك الحسين   فيتال يعتذر لوسائل الاعلام   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات   دهس طفلة 10 سنوات وفرار السائق في جبل الزهور "تفاصيل"   المسلماني: دائرة الأراضي .. تعقيدات جديدة أمام المواطن   زريقات: هناك عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار   رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن   السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات   قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة   الملقي : رفضت تعيين اصدقائي "وزراء" مشان ما ينادوني "هاني"   عدم مسؤولية متهم عن القيام بأعمال إرهابية   التمييز: تنازل العامل عن حقوقه باطل   الحكم 15 عام على متهم ببث الرعب بين الاردنيين .. تفاصيل
عـاجـل :

بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}

حالة شديدة من الهجوم واجهت المسلسل الأردني "جن"، أول إنتاجات شبكة Netflix في المنطقة العربية، ما اضطر الهيئة الملكية الأردنية للأفلام إلى إصدار بيان، أوضحت فيه بعض النقاط بشأن المسلسل، أهمها أنّ العمل ليس معروضا على منصة مفتوحة، ولا يمكن مشاهدة محتواها إلا بعد تسديد رسوم الاشتراك، كما أنّ الفيلم قصة خيالية ليست وثائقية على حد تعبيرهم.

من جانبها، أصدرتNetflix أنّ الشبكة أصدرت بيانا أكدت فيه أنّها لن تتهاون مع ما وصفته بـ"التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل".

ويتوقع البعض أنّ الأزمة ستتكرر الفترة المقبلة، خاصة بعد دخول شبكة Netflix مجال الإنتاج في الشرق الأوسط، إذ تقدم الفترة المقبلة مسلسلا أردنيا جديدا بعنوان "مدرسة الروابي للبنات" إخراج تيما الشوملي، تعاونت في كتابته مع الكاتبة شيرين كمال، وتدور أحداثه في عالم الفتيات خلال فترة المراهقة، كما يتطرق إلى قضية "التنمر"، ومن المقرر أنّ تعرضه الشبكة الصيف الحالي.

ويعتبر "ما وراء الطبيعة" المشروع الثالث للمنصة الإلكترونية في الشرق الأوسط، والأول في مصر، إذ تعاقدت الشبكة على تحويل سلسلة "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق إلى مسلسل درامي يعمل عليه السيناريست محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أنّ يخرج للنور في العام 2020.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق