آخر الأخبار
  الرزاز: ننتظر نتائج الانتخابات الاسرائيلية و أي عمل أحادي الجانب سيكون خطيرًا   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   ما حقيقة رفع رسوم ترخيص المركبات؟   هل سيتم رفع اسعار المحروقات..تفاصيل   النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل    الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات   البحث الجنائي يستعيد ٤٠ الف دولار احتال بها احد الاشخاص على اخر من جنسية عربية   وزير العمل يصدر قرارات لتحفيز العمال المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الاخير   أردني يرمي زوجته من الطابق الثاني..تفاصيل   هذا موعد زيادة رواتب الأمانة ..تفاصيل   المسلماني : توجه لتأسيس جمعية لشركات الطيران الاردنية........   القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل و تهريب مخدرات على احدى واجهات المنطقة العسكرية الشمالية   ضبط ١٩١ كف حشيش مخدرة و٤٠ الف حبة مخدرة بحوزة شخصين بمداهمة لادارة مكافحة المخدرات جنوب العاصمة   الحكومة تعلن التوصل الى اتفاق مع الاطباء على العلاوات الفنية   تعرف على تحذيرات الأرصاد للمنخفض   تعرف على صرف زيادة موظفي الأونروا   شاهد بالتفاصيل ..للأردنيين بالإمارات .. شرط جديد للحصول على "رخصة مزاولة" لهذه المهنة   المومني هذه أسباب ضعف البرلمان..تفاصيل   يصل خلال ساعات .. المملكة على موعد مع منخفض جوي "عميق" مصحوب بالثلوج - تحذيرات عاجلة

بعد تردد شائعات وانباء عن إفلاس "سيفوي" .. مديرها العام ماجد هاني يقوم بالدفاع عن الشركة

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

ترددت انباء في الأيام الاخيرة والتي قام عدد من المواقع الاخبارية والمعنيين بنشرها ومفادها أن شركة السيفوي تتعرض للعديد من القروض والمديونية التي انهكت عاتقها وان هناك بعض من المطالبات المالية المترتبة عليها للتجار .

حتى خرج اليوم مدير عام شركة السيفوي ماجد هاني في تصريحات صحفية له وقال ان شركة السيفوي هي تمتلك املاك وعقارات بقيمة لا تقل عن 120 مليون دينار لذا فهي آخر شركة من الممكن ان تفكر بالخروج من الاردن وانهاء استثماراتها في المملكة .

ونفى الاخبار التي تتحدث عن ان الشركة عليها قروض لدى أي بنوك وأنها توظف أكثر من 1200 موظف وموظفة وهي من اوائل الشركات التي قامت بالإستثمار في الاردن.

ومن هنا لا نتمنى ان يكون مصير السيفوي مشابه لمصير العديد من الشركات والتي هرب أصحابها بشكل مفاجئ للجميع خارج البلاد ومنهم شركة "البارون" وشركة "أبناء حكمت ياسين".

 
يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق