آخر الأخبار
  مشان الله خليلي عين وحدة .. تفاصيل مؤثرة ترويها الزوجة في الجريمة التي هزت جرش   شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة   الأمن العام : ينفي صحة الفيديو المتداول الظاهر فيه شخص يقوم بإطلاق النار في إربد ويكشف حقيقته   دهس عجوز سبعينية في خريبة السوق ولاذ بالهروب من مكان الحاثة "تفاصيل"   خليل عطية وخالد رمضان يتبنيان مقترحاً نيابياً بإعتبار 10/11 يوماً وطنياً للأردنيين   مطالب نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية   الاردن يدين العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة   نتنياهو : من مصلحة اسرائيل استمرار السلام مع الاردن   المخرج الأردني خليل الشاويش في ذمة الله .. وهذا اخر ما كتبه   حبس متهمين 9 سنوات حاولا الالتحاق بداعش في اليمن "تفاصيل"   تعرف على حالة الطقس لـ(24) ساعة القادمة .. "تفاصيل "   آخر التطورات حول "الإسرائيلي" المعتقل في الأردن   النائب الحياري : التعيينات الاخيرة صداقة وسباحة وركوب خيل   الملك يزور رئيس الوزراء الاسبق عبدالسلام المجالي في منزله   اربد:امراة تدفع طليقها من درج المحكمة وتسبب له اضراراً بجسده   النائب الظهراوي : حصلت على أكثر من ألف إعفاء طبي   وزير الصحة للوكيل بني هاني : "لن ننساها لك" و لو لم تتدخل بحادثة طعن السياح "كان ذبح مئة واحد"   النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع   آخر التطورات على حالة عدم الاستقرار الجوي   الباقورة شمالا .. الغمر جنوبا .. الصفع السياسي السيادي الاردني
عـاجـل :

بعد تردد شائعات وانباء عن إفلاس "سيفوي" .. مديرها العام ماجد هاني يقوم بالدفاع عن الشركة

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

ترددت انباء في الأيام الاخيرة والتي قام عدد من المواقع الاخبارية والمعنيين بنشرها ومفادها أن شركة السيفوي تتعرض للعديد من القروض والمديونية التي انهكت عاتقها وان هناك بعض من المطالبات المالية المترتبة عليها للتجار .

حتى خرج اليوم مدير عام شركة السيفوي ماجد هاني في تصريحات صحفية له وقال ان شركة السيفوي هي تمتلك املاك وعقارات بقيمة لا تقل عن 120 مليون دينار لذا فهي آخر شركة من الممكن ان تفكر بالخروج من الاردن وانهاء استثماراتها في المملكة .

ونفى الاخبار التي تتحدث عن ان الشركة عليها قروض لدى أي بنوك وأنها توظف أكثر من 1200 موظف وموظفة وهي من اوائل الشركات التي قامت بالإستثمار في الاردن.

ومن هنا لا نتمنى ان يكون مصير السيفوي مشابه لمصير العديد من الشركات والتي هرب أصحابها بشكل مفاجئ للجميع خارج البلاد ومنهم شركة "البارون" وشركة "أبناء حكمت ياسين".

 
يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق