آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

بعد تردد شائعات وانباء عن إفلاس "سيفوي" .. مديرها العام ماجد هاني يقوم بالدفاع عن الشركة

آخر تحديث : 2019-09-02

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

ترددت انباء في الأيام الاخيرة والتي قام عدد من المواقع الاخبارية والمعنيين بنشرها ومفادها أن شركة السيفوي تتعرض للعديد من القروض والمديونية التي انهكت عاتقها وان هناك بعض من المطالبات المالية المترتبة عليها للتجار .

حتى خرج اليوم مدير عام شركة السيفوي ماجد هاني في تصريحات صحفية له وقال ان شركة السيفوي هي تمتلك املاك وعقارات بقيمة لا تقل عن 120 مليون دينار لذا فهي آخر شركة من الممكن ان تفكر بالخروج من الاردن وانهاء استثماراتها في المملكة .

ونفى الاخبار التي تتحدث عن ان الشركة عليها قروض لدى أي بنوك وأنها توظف أكثر من 1200 موظف وموظفة وهي من اوائل الشركات التي قامت بالإستثمار في الاردن.

ومن هنا لا نتمنى ان يكون مصير السيفوي مشابه لمصير العديد من الشركات والتي هرب أصحابها بشكل مفاجئ للجميع خارج البلاد ومنهم شركة "البارون" وشركة "أبناء حكمت ياسين".

 
يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق