آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

بعد جراحتين في المخ .. هذه هي الحالة الصحية لإيمان البحر درويش

آخر تحديث : 2017-12-05
{clean_title}

ما زال الفنان إيمان البحر درويش موجوداً في إحدى المستشفيات المصرية لتلقي العلاج اللازم بعد أن خضع لعمليتين جراحيتين في المخ مؤخراً، حيث ينتظر الأطباء استقرار حالته الصحية للسماح له بمغادرة المستشفى.

بدوره، نفى إسلام، نجل الفنان الكبير، الأنباء المترددة حول تدهور الحالة الصحية لوالده، مؤكدا أن الفنان القدير حالته الصحية مستقرة.

وكتب إسلام عبر حسابه على "فايسبوك": "الخبر كاذب والوالد حالته مستقرة وفي تحسن مستمر، نحمد الله".

وكان إيمان قد دخل في خلافات حادة مع هاني شاكر حول أحقيته بمنصب نقيب المهن الموسيقية، وتردد أن النقابة تنوي منعه من الغناء، وهو ما كان سبباً في تدهور حالته الصحية، كما أكد مقربون منه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق