آخر الأخبار
  الامن العام يحذر من الانجماد   الوزني يعلّق على مشروع المستثمر الكويتي ويعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" .. تفاصيل   القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى
عـاجـل :

بعد خسارة السوبر .. برشلونة يتفاوض مع تشافي

آخر تحديث : 2020-01-10
{clean_title}

اجتمع عدد من مسؤولي نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مع المدرب تشافي هيرنانديز للاتفاق على الشروط التي يريدها في عقده قبل الموافقة على تدريب الفريق الأول.

وكشفت محطة "راك1” الإذاعية الإسبانية اليوم الجمعة أن الاجتماع عقد في دولة قطر بحضور عدد من الشخصيات ، بعد يوم على هزيمة برشلونة في كأس السوبر الإسباني ضد اتلتيكو مدريد.

وأشارت هذه المصادر أن الاجتماع الذي جرى في الدوحة شهد تواجد أوسكار جراو المدير التنفيذي لنادي برشلونة والمدير الرياضي إريك ابيدال ، بجانب بحضور تشافي هيرنانديز ووكيل أعماله.

ويشغل تشافي هيرنانديز حالياً منصب المدير الفني لنادي السد القطري منذ الصيف الماضي ، وقد تمكن في أول موسم له من حصد نتائج ممتازة جداً في دوري نجوم قطر ودوري أبطال آسيا.

ولم يخف النجم الإسباني السابق رغبته في أن يؤدي دوراً في المستقبل داخل برشلونة ، على الرغم من أنه يدرك بضرورة الحصول على خبرة تدريبية قبل الجلوس كمدرب في ملعب كامب نو.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق