آخر الأخبار
  ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا   مدير الجمارك: قرار فتح الأسواق الحرة أمام الأردنيين خلال أسبوعين   تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون   عزل عمارة في أبو نصير بعد تسجيل اصابات كورونا   تراجع مساحة الأبنية المرخصة 36.9 % في 2020   جابر: 73 شخصاً حاولوا الهروب من مواقع الحجر   14 إصابة كورونا محلية جديدة في الأردن و2 من الخارج .. شاهد التفاصيل   العضايلة: لا نية لفرض حظر تجول ولا إغلاق لقطاعات .. ولهذا فعل أمر الدفاع 11   استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟

بعد خسارة السوبر .. برشلونة يتفاوض مع تشافي

آخر تحديث : 2020-01-10

{clean_title}

اجتمع عدد من مسؤولي نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مع المدرب تشافي هيرنانديز للاتفاق على الشروط التي يريدها في عقده قبل الموافقة على تدريب الفريق الأول.

وكشفت محطة "راك1” الإذاعية الإسبانية اليوم الجمعة أن الاجتماع عقد في دولة قطر بحضور عدد من الشخصيات ، بعد يوم على هزيمة برشلونة في كأس السوبر الإسباني ضد اتلتيكو مدريد.

وأشارت هذه المصادر أن الاجتماع الذي جرى في الدوحة شهد تواجد أوسكار جراو المدير التنفيذي لنادي برشلونة والمدير الرياضي إريك ابيدال ، بجانب بحضور تشافي هيرنانديز ووكيل أعماله.

ويشغل تشافي هيرنانديز حالياً منصب المدير الفني لنادي السد القطري منذ الصيف الماضي ، وقد تمكن في أول موسم له من حصد نتائج ممتازة جداً في دوري نجوم قطر ودوري أبطال آسيا.

ولم يخف النجم الإسباني السابق رغبته في أن يؤدي دوراً في المستقبل داخل برشلونة ، على الرغم من أنه يدرك بضرورة الحصول على خبرة تدريبية قبل الجلوس كمدرب في ملعب كامب نو.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق