آخر الأخبار
  النائب الطراونة: وزراء سابقون ضغطوا على النواب لعدم حجب الثقة عن الحكومة   الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم   شخص يطلق النار على اربعيني على إثر خلافات في جبل التاح   وفاة ضابط واصابة اخر بتدهور مركبة عسكرية في المفرق   تحذيرات من رياح قوية تصل سرعتها الى (70) كم/الساعة .. تفاصيل الحالة الجوية   شاب أردني يحاول السطو على صيدلية شقيقه وهذا ما هدده به!   بعد حصوله على الثقة .. هذا ما صرح به الملقي !   رسالة من المتفوقات في الثانوية العامة حول الزواج !   بالاسم والصورة : الكشف عن هوية رجل الاعمال الذي وعد بالتكفل بأم رامز التي أبكت الأردنيين وأولادها مدى الحياة   العمانيون يعيشون ليلة ماطرة شديدة البرودة   مواطن يعاقب ابنته بالمهر الذي طلبه من عريسها بعد ان اخفقت بالتوجيهي   التحقيقات تكشف صفقة مشبوهه بشركة الفوسفات تجاوزت 300 مليون دينار   فئات عليها التوجه واستلام مكافآتها المالية من البنوك فورا   مواطنون:الحكومة لن تصيب وغفلت عن إصدار قرار هام يوم السبت   ضباب وتحذيرات للسائقين وهذه أسماء الشوارع "المُزدحمة"   حالة الطقس خلال اليومين القادمين   أردنيون يسخرون من "الثقة" بحكومة الزجاجة   تطورات جديدة بقضية ساطي بنك عبدون!   الملقي نجا .. والقادم أصعب !!   البنك المركزي يمنع الأردنيين من القيام بهذا الأمر !!
عـاجـل :

بعد خيبات الأمل.. مولودة هذا البرج ستكون على موعد مع الحب!

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}

بعد سنوات من خيبات الأمل العاطفية وألم الفراق والوحدة القاتلة، ستكون امرأة برج الجوزاء على موعد مع الحب الحقيقي حيث من المتوقع أن تتعرف إلى الشريك المثالي لها خلال سنة 2018 والوقوع في حبه لتدخل في علاقة عاطفية أكثر من ناجحة ستتوّج بزفاف فعائلة رائعة ومثالية.

ومن المؤكد أن مولودة برج الجوزاء ستعيش سنة استثنائية مليئة بالمفاجآت الجميلة والرائعة شرط الإستفادة من هذه الفرص وتسخيرها بما يخدم مصلحتها الشخصية بعيداً عن البساطة في التصرف أو الكسل.

إذ إن امرأة الجوزاء ستكون أمام فرص ذهبية على الصعيد المهني ما سيمنحها القدرة على الحصول على ترقية أو الدخول في عالم الأعمال الذي تحلم به، علماً أن الحظ سيكون إلى جانبها كل العام المقبل على كل المستويات، من مهنية وعاطفية وعائلية واجتماعية.

وبالتالي على مولودة هذا البرج أن تكون مستعدة لكل هذه التغييرات التي ستطرأ على حياتها وروتينها، فهي لن تختبر الحياة الهادئة طيلة العام المقبل بل على العكس، ستكون أمام سلسلة من الأحداث الإيجابية التي عليها الاستفادة منها واختبار السعادة التي تستحقها، خصوصاً أنها شخص طيب القلب وحساس يتمتع بنخوة شديدة، فغالباً ما تهب امرأة الجوزاء لمساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة.

من هنا ننصح امرأة الجوزاء إلى الإستماع لحدسها، لانه سيكون خير دليل لها في العام الجديد، علماً أنها ستكون قادرة على تدليل نفسها بعد سنوات التعب وتجارب الماضي القاسية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق