آخر الأخبار
  ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   لا إصابات جديدة محلية بفايروس كورونا .. و 3 إصابات خارجية "تفاصيل"   الحنيفات رئيسا لمجلس إدارة الرأي   المعشر: تهجير الفلسطينيين أسهل .. والمومني يتحدث عن 5 صدامات مع الاحتلال   المسلماني : سياحة علاجية ام رحلات علاجية؟   الصحة تبدأ بتوزيع الأساور الإلكترونية على المحجور عليهم في فنادق عمان   اقتصاديون وخبراء: المملكة بيئة جاذبة للاستثمار رغم ظروف كورونا   إحصائيات كورونا في الأردن .. إصابات ومتعافين وعدد الموجودين في المستشفيات   الحرمان دورة كاملة لطالبة توجيهي اتفقت مع شاب لتقديم امتحان نيابة عنها   أسماء الدول المسموح لها بالسياحة العلاجية في الأردن   ليالي لطيفة ورطبة خلال الأسبوع الحالي   العثور على جثة شاب عشريني في معان   مسن مغربي يجتاز امتحان الثانوية رغم كورونا   بقفزة طبية مميزة في الأردن إفتتاح لجين كلينك .. شاهد فيديو وصور   امام وزير الصحة سعد جابر .. 4 آلاف طبيب بلا رواتب تقاعدية منذ 16 شهرا   الأردن: لا دليل على انتقال كورونا بالهواء   6000 الاف دينار راتب مدير مدرسة!   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   وفاة أردني في ألانيا التركية "تفاصيل"
عـاجـل :

بعد دعائه بالنصر لإسرائيل على الفلسطينيين .. وفاة رجل أعمال سعودي بأزمة قلبية

آخر تحديث : 2019-12-02

{clean_title}
توفي رجل أعمال سعودي شهير بعد عدد من التصريحات المثيرة للجدل أطلقها عبر حسابه بـ"تويتر".

وكشفت وسائل إعلام سعودية عن وفاة رجل الأعمال والمحلل الاقتصادي صاحب الأراء المثيرة للجدل خالد الأشاعرة إثر نوبة قلبية داهمته في العاصمة الرياض.

وأعاد نشطاء نشر تغريدات "الأشاعرة" المثيرة للجدل ، حيث قال العام الماضي إبان العدوان الإسرائيلي على غزة: (اللهم انصر بني إسرائيل ع عدوهم وعدونا.. اللهم إن كان من الفلسطينيين قد باعوا أرضهم ثم نقضوا بيعهم وخانوا المسلمين وظاهروا عليهم تحت راية المجوس ثم قذفوا المسلمات وبهتوا المسلمين وقتلوا المسلمين بسوريا واستكبروا فشتتهم وأخذلهم،وانصر بني إسرائيل عليهم).

وعاد وقال "الأشاعرة" في حوار مع "بي بي سي" إن قضية فلسطين بالنسبة للعرب غير مقدسة ، وأن الفلسطينيين قتلة ومرتزقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق