آخر الأخبار
  بالفيديو .. ادارة السير تضبط "بيك أب" قام بإغلاق شارع بمنطقة عبدون بناءاً على خبر جراءة نيوز   جراءة نيوز تبارك للعقيد عامر السرطاوي الترفيع   رفع العزل عن الخناصري وكافة المناطق المعزولة في المفرق   تعديل على الحظر الشامل يوم الجمعة   تسجيل حالتا إصابة بفيروس كورونا المستجدّ .. اردني قادم من روسيا .. وسائق شاحنة غير اردني   الحكومة تحقق بمخالفات في الأراضي والضريبة والجمارك   تجارة عمان تدعو لإيجاد مصادر تمويلية جديدة للقطاع التجاري والخدمي   أمن الدولة تعقد جلسة بقضية الدخان وتستمع إلى 5 شهود   أبو غزالة يقدم مقترحاته لحكومة الرزاز لمواجهة كورونا في الأردن   زراعة جرش: لا تقتلوا الحنيش لأنه مفيد للإنسان   تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة   صحة إربد : (3) بؤر ما زالت معزولة والأمور مبشّرة   الذهاب لصلاة الجمعة سيراً على الأقدام ولا حركة للمركبات   العضايلة ينفي ..   عبيدات: ننتظر معلومات مهمة حول الهيدروكسي كلوروكين   إرادة ملكية بترفيعات في الأجهزة الأمنية (أسماء)   الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   إرادة ملكية بترفيع رئيس محكمة أمن الدولة الدكتور علي المبيضين   الافتاء تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف
عـاجـل :

بعد دعائه بالنصر لإسرائيل على الفلسطينيين .. وفاة رجل أعمال سعودي بأزمة قلبية

آخر تحديث : 2019-12-02

{clean_title}
توفي رجل أعمال سعودي شهير بعد عدد من التصريحات المثيرة للجدل أطلقها عبر حسابه بـ"تويتر".

وكشفت وسائل إعلام سعودية عن وفاة رجل الأعمال والمحلل الاقتصادي صاحب الأراء المثيرة للجدل خالد الأشاعرة إثر نوبة قلبية داهمته في العاصمة الرياض.

وأعاد نشطاء نشر تغريدات "الأشاعرة" المثيرة للجدل ، حيث قال العام الماضي إبان العدوان الإسرائيلي على غزة: (اللهم انصر بني إسرائيل ع عدوهم وعدونا.. اللهم إن كان من الفلسطينيين قد باعوا أرضهم ثم نقضوا بيعهم وخانوا المسلمين وظاهروا عليهم تحت راية المجوس ثم قذفوا المسلمات وبهتوا المسلمين وقتلوا المسلمين بسوريا واستكبروا فشتتهم وأخذلهم،وانصر بني إسرائيل عليهم).

وعاد وقال "الأشاعرة" في حوار مع "بي بي سي" إن قضية فلسطين بالنسبة للعرب غير مقدسة ، وأن الفلسطينيين قتلة ومرتزقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق