آخر الأخبار
  لحظة إنقلاب سيارة على طريق المطار وخروج سائقها منها .. فيديو لا يصدق   ستة إصابات بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة.. تفاصيل   طقس العرب ينشر اخر مستجدات المنخفض الجوي "تفاصيل"   ائتلاف محلي ودولي للعناية بالحيوانات العاملة في البترا   سحاب .. دهس فتاة ١٦ عاماً وهرب من مكان الحادثة! تفاصيل   طرد فتاة مراهقة في حالة ثمالة شديدة من احد مولات عمان الغربية! تفاصيل   وفاة الدكتور محمد القضاة   وفاة طفلين وإصابة 4أشخاص إثر حريق شقة بمنطقة الأشرفية في عمان   تفاصيل اخلاء بناية في الزرقاء   وفاة سيدة اربعينية دهساً في جبل النصر ! تفاصيل ..   تفاصيل المنخفض ..   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   ارتفاع مؤشر الجوع في الأردن   توصية بتوقيف شاهر وكنعان 3 مباريات   توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام   ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟   كشف ملابسات وفاة فتاة 17 عاماً وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك   الأردن يخفض دعم الخبز في 2020   عواصف رعدية و زخات من البرد و الأمطار في طريقها إلى المملكة .. شاهد التفاصيل   دراسة أردنية صادمة .. المتدربات أكثر عرضة للـ"تحرش" بمكان العمل .. تفاصيل
عـاجـل :

بعد صورتها مع الديناصور .. إطلالة جذابة لـ هنا الزاهد فى المالديف

آخر تحديث : 2019-10-05
{clean_title}
شاركت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جذابة وأنيقة، وكشفت الإطلالة عن رشاقتها.

وظهرت هنا بـ هوت شورت بينك وبدي كات، ونسقت معهما شنطة متوسطة الحجم وانتعلت حذاء رياضيا، ولم تتكلف هنا في وضع الميكب واختارت ميكب لايت مناسبا لإطلالتها مع أحمر شفاه باللون الروز.

واختارت مجموعة بسيطة من الإكسسوارات فإرتدت أسورة رقيقة ونظارة شمس عصرية، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وتركت شعرها الكيرلي منسدلاً على كتفيها، واليكم الصورة التي توضح إطلالتها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق