آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

بعد صورتها مع الديناصور .. إطلالة جذابة لـ هنا الزاهد فى المالديف

آخر تحديث : 2019-10-05
{clean_title}
شاركت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جذابة وأنيقة، وكشفت الإطلالة عن رشاقتها.

وظهرت هنا بـ هوت شورت بينك وبدي كات، ونسقت معهما شنطة متوسطة الحجم وانتعلت حذاء رياضيا، ولم تتكلف هنا في وضع الميكب واختارت ميكب لايت مناسبا لإطلالتها مع أحمر شفاه باللون الروز.

واختارت مجموعة بسيطة من الإكسسوارات فإرتدت أسورة رقيقة ونظارة شمس عصرية، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وتركت شعرها الكيرلي منسدلاً على كتفيها، واليكم الصورة التي توضح إطلالتها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق