آخر الأخبار
  تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   مذيعة أردنية تستفز إعلام الصهاينة .."فيديو"   طقس العرب يحذر .. تفاصيل   الوزيران الربضي وسيف يطلبان من المعترضين على الفيسبوك "عطوة"..والطويسي وبريزات غارقان في الزحام !   المجالي ؛ جلالة الملك بادر بالسؤال عن رحلة علاجي وهذا طلبي الوحيد منه   نسبة الاصابة بالسمنة للشباب الأردنيين 78% ومليونا أردني مصابون بالسكري "تفاصيل"   بعد لقاء البخيت .. القضماني يكشف : كثير من المسؤولين يؤيدون سرا وجود "الكازينو" !   "الأمانة": إغلاقات مرورية على شارعي الاستقلال واليرموك "جسر المربط" الجمعة والسبت

بعد طرده من نقابة الفنانين .. باسل خياط يخرج عن صمته!

آخر تحديث : 2019-06-17
{clean_title}
تحدث النجم السوري باسل خياط، للمرة الأولى عن الأسباب التي دفعت نقابة الفنانين في سوريا لاتخاذ قرار بطرده منها قبل كدة.

وأكّد خياط خلال مشاركته في برنامج "أكلناها" الذي يقدمه زميله النجم باسم ياخور أن المسألة مركبة، لافتاً الى ان عدم دفعه الاشتراكات السنوية ليس بالسبب المقنع والحقيقي.

وكشف بأن السبب الأساسي قد يكون تصريحا سيئاً نُسب إليه في بعض وسائل الإعلام بعدما قام أحد الصحافيين بنشر تصريحا كاذبا عن لسانه.

وأوضح الخياط أنّ رقم هاتفه معروف ولو كانت المسألة مادية، كان المفروض إبلاغه بالامر، مشيراً إلى أنّه ليس الوحيد الذي طرد من النقابة، وأنّ هناك بعض النجوم السوريين الآخرين الذين طردوا من بينهم النجم جورج وسوف، لأسباب لم توضح ايضاً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق