آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

بعد عادل إمام .. إسرائيل تتباهى بما فعلته ملكة جمال العراق 2017

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}

بعدما استغل حساب إسرائيل بالعربية تصريحات سابقة للفنان المصري عادل إمام، عاد ليتباهى بنشر صور زيارة ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان لإسرائيل.

وكتب الحساب التابع للخارجية الإسرائيلية: 'ملكة جمال العراق سارة عيدان تزور إسرائيل، تأكل في سوق محانيه يهودا في القدس وتلتقي ب ادار جانديلسمان احدى الفائزات بمسابقة ملكة الجمال في #إسرائيل'.

والتقطت سارة صورة لها نشرتها عبر انستغرام و كتبت الى جانبها 'مطعم يهودي عراقي في القدس عندهم بامية تجنن'.

كما ارفقت بموقعها على انستغرام فيديو قصير جدا يجمعها مع ملكة جمال إسرائيلية سابقة هدار جانديلسمان توجهان خلاله التحية باللغة العبرية 'شالوم'، وكتبت عيدان الى جانب الفيديو ' شالوم/سلام من القدس أورشليم'.

ووضعت عيدان صورة أخرى تجمعها مع جانديلسمان وكتبت الى جانبها 'اجتمعنا مجددا ' وكانت الصورة خلال جلسة تصوير.

وأثارت في نهاية عام 2017 صورة سيلفي جمعت عيدان مع ملكة جمال إسرائيل لعام 2017 هدار جانديلسمان التقطت خلال مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون ضجة كبيرة بعد انتشارها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار الصورة هددت منظمة جمال العراق عيدان وطالبتها بحذف الصورة أو أنها ستجرد من اللقب، كما تلقت تهديدات أخرى على حياتها، واتصلت عيدان على الفور مع عائلتها التي كانت تعيش في العراق، وطلبت من والدتها مغادرة العراق فورا الى الولايات المتحدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق