آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

بعد عادل إمام .. إسرائيل تتباهى بما فعلته ملكة جمال العراق 2017

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}

بعدما استغل حساب إسرائيل بالعربية تصريحات سابقة للفنان المصري عادل إمام، عاد ليتباهى بنشر صور زيارة ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان لإسرائيل.

وكتب الحساب التابع للخارجية الإسرائيلية: 'ملكة جمال العراق سارة عيدان تزور إسرائيل، تأكل في سوق محانيه يهودا في القدس وتلتقي ب ادار جانديلسمان احدى الفائزات بمسابقة ملكة الجمال في #إسرائيل'.

والتقطت سارة صورة لها نشرتها عبر انستغرام و كتبت الى جانبها 'مطعم يهودي عراقي في القدس عندهم بامية تجنن'.

كما ارفقت بموقعها على انستغرام فيديو قصير جدا يجمعها مع ملكة جمال إسرائيلية سابقة هدار جانديلسمان توجهان خلاله التحية باللغة العبرية 'شالوم'، وكتبت عيدان الى جانب الفيديو ' شالوم/سلام من القدس أورشليم'.

ووضعت عيدان صورة أخرى تجمعها مع جانديلسمان وكتبت الى جانبها 'اجتمعنا مجددا ' وكانت الصورة خلال جلسة تصوير.

وأثارت في نهاية عام 2017 صورة سيلفي جمعت عيدان مع ملكة جمال إسرائيل لعام 2017 هدار جانديلسمان التقطت خلال مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون ضجة كبيرة بعد انتشارها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار الصورة هددت منظمة جمال العراق عيدان وطالبتها بحذف الصورة أو أنها ستجرد من اللقب، كما تلقت تهديدات أخرى على حياتها، واتصلت عيدان على الفور مع عائلتها التي كانت تعيش في العراق، وطلبت من والدتها مغادرة العراق فورا الى الولايات المتحدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق