آخر الأخبار
  افتتاح بازار "ذوي الهمم"   الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك
عـاجـل :

بعد عادل إمام .. إسرائيل تتباهى بما فعلته ملكة جمال العراق 2017

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}

بعدما استغل حساب إسرائيل بالعربية تصريحات سابقة للفنان المصري عادل إمام، عاد ليتباهى بنشر صور زيارة ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان لإسرائيل.

وكتب الحساب التابع للخارجية الإسرائيلية: 'ملكة جمال العراق سارة عيدان تزور إسرائيل، تأكل في سوق محانيه يهودا في القدس وتلتقي ب ادار جانديلسمان احدى الفائزات بمسابقة ملكة الجمال في #إسرائيل'.

والتقطت سارة صورة لها نشرتها عبر انستغرام و كتبت الى جانبها 'مطعم يهودي عراقي في القدس عندهم بامية تجنن'.

كما ارفقت بموقعها على انستغرام فيديو قصير جدا يجمعها مع ملكة جمال إسرائيلية سابقة هدار جانديلسمان توجهان خلاله التحية باللغة العبرية 'شالوم'، وكتبت عيدان الى جانب الفيديو ' شالوم/سلام من القدس أورشليم'.

ووضعت عيدان صورة أخرى تجمعها مع جانديلسمان وكتبت الى جانبها 'اجتمعنا مجددا ' وكانت الصورة خلال جلسة تصوير.

وأثارت في نهاية عام 2017 صورة سيلفي جمعت عيدان مع ملكة جمال إسرائيل لعام 2017 هدار جانديلسمان التقطت خلال مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون ضجة كبيرة بعد انتشارها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار الصورة هددت منظمة جمال العراق عيدان وطالبتها بحذف الصورة أو أنها ستجرد من اللقب، كما تلقت تهديدات أخرى على حياتها، واتصلت عيدان على الفور مع عائلتها التي كانت تعيش في العراق، وطلبت من والدتها مغادرة العراق فورا الى الولايات المتحدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق