آخر الأخبار
  خلاف على الدور يتسبب بالاعتداء على موظفين في مديرية عمل المفرق   اول شاحنة سورية تعبر معبر نصيب السوري   الصحة تؤكد على مأمونية المطاعيم وسلامتها والاعراض الجانبية تختفي بعد فترة قصيرة   اول تعليق حكومي على فتح معبر جابر - نصيب   ما لا تعرفه عن العفو العام..تحليل   بالصورة ...ازدحام الاردنيين على معبر جابر - نصيب لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في سوريا   اطباء العيادات الخاصة يشتكون ...   بالفيديو الأصفر يحتج بطريقة ساخرة   اغلاق مصنع لتحلية وبيع مياه الشرب في الضليل   42 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم عبر معبر جابر   هام...اجواء باردة و امطار رعدية   قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز   مدير صحة الزرقاء يكشف حقيقة اصابة 15 طفلا بالكبد الوبائي .. تفاصيل   كم عدد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم بعد فتح الحدود ؟   دعوة هامة الى المسافرين الاردنيين لسوريا - تفاصيل   الرزاز : الصمت الحكومي لن يطول - تفاصيل   شاهد فيديو الملك يحتضن الامير علي يجتاح مواقع التواصل   تنظيم قيود مدنية لابناء غزة وابناء الاردنيات لصرف دعم الخبز   امانة عمان تواصل اعمال تحطيط مسارب الشوارع   الخدمة المدنية : منح الموظف الحاصل على تقدير ضعيف فرصة لتحسين ادائه

بعد عادل إمام .. إسرائيل تتباهى بما فعلته ملكة جمال العراق 2017

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}

بعدما استغل حساب إسرائيل بالعربية تصريحات سابقة للفنان المصري عادل إمام، عاد ليتباهى بنشر صور زيارة ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان لإسرائيل.

وكتب الحساب التابع للخارجية الإسرائيلية: 'ملكة جمال العراق سارة عيدان تزور إسرائيل، تأكل في سوق محانيه يهودا في القدس وتلتقي ب ادار جانديلسمان احدى الفائزات بمسابقة ملكة الجمال في #إسرائيل'.

والتقطت سارة صورة لها نشرتها عبر انستغرام و كتبت الى جانبها 'مطعم يهودي عراقي في القدس عندهم بامية تجنن'.

كما ارفقت بموقعها على انستغرام فيديو قصير جدا يجمعها مع ملكة جمال إسرائيلية سابقة هدار جانديلسمان توجهان خلاله التحية باللغة العبرية 'شالوم'، وكتبت عيدان الى جانب الفيديو ' شالوم/سلام من القدس أورشليم'.

ووضعت عيدان صورة أخرى تجمعها مع جانديلسمان وكتبت الى جانبها 'اجتمعنا مجددا ' وكانت الصورة خلال جلسة تصوير.

وأثارت في نهاية عام 2017 صورة سيلفي جمعت عيدان مع ملكة جمال إسرائيل لعام 2017 هدار جانديلسمان التقطت خلال مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون ضجة كبيرة بعد انتشارها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار الصورة هددت منظمة جمال العراق عيدان وطالبتها بحذف الصورة أو أنها ستجرد من اللقب، كما تلقت تهديدات أخرى على حياتها، واتصلت عيدان على الفور مع عائلتها التي كانت تعيش في العراق، وطلبت من والدتها مغادرة العراق فورا الى الولايات المتحدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق