آخر الأخبار
  السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية   تربويون بالعقبة يطالبون بتغليب لغة الحوار بين المعلمين والحكومة

بعد عادل إمام .. إسرائيل تتباهى بما فعلته ملكة جمال العراق 2017

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}

بعدما استغل حساب إسرائيل بالعربية تصريحات سابقة للفنان المصري عادل إمام، عاد ليتباهى بنشر صور زيارة ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان لإسرائيل.

وكتب الحساب التابع للخارجية الإسرائيلية: 'ملكة جمال العراق سارة عيدان تزور إسرائيل، تأكل في سوق محانيه يهودا في القدس وتلتقي ب ادار جانديلسمان احدى الفائزات بمسابقة ملكة الجمال في #إسرائيل'.

والتقطت سارة صورة لها نشرتها عبر انستغرام و كتبت الى جانبها 'مطعم يهودي عراقي في القدس عندهم بامية تجنن'.

كما ارفقت بموقعها على انستغرام فيديو قصير جدا يجمعها مع ملكة جمال إسرائيلية سابقة هدار جانديلسمان توجهان خلاله التحية باللغة العبرية 'شالوم'، وكتبت عيدان الى جانب الفيديو ' شالوم/سلام من القدس أورشليم'.

ووضعت عيدان صورة أخرى تجمعها مع جانديلسمان وكتبت الى جانبها 'اجتمعنا مجددا ' وكانت الصورة خلال جلسة تصوير.

وأثارت في نهاية عام 2017 صورة سيلفي جمعت عيدان مع ملكة جمال إسرائيل لعام 2017 هدار جانديلسمان التقطت خلال مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون ضجة كبيرة بعد انتشارها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار الصورة هددت منظمة جمال العراق عيدان وطالبتها بحذف الصورة أو أنها ستجرد من اللقب، كما تلقت تهديدات أخرى على حياتها، واتصلت عيدان على الفور مع عائلتها التي كانت تعيش في العراق، وطلبت من والدتها مغادرة العراق فورا الى الولايات المتحدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق