آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

بعد قرار التوقيف .. هذا ما سيترتب قانونياً على زوج نانسي عجرم .. تفاصيل

آخر تحديث : 2020-01-06

{clean_title}
تحدث المحامي أشرف الموسوي عن الإجراءات القانونية المترتبة على الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بعد قتله اللص الذي اقتحم الفيلا الخاصة به وبزوجته ويحمل سلاحا ناريا صباح الأحد.

وقال الموسوي في تصريحات صحفية إن ما حدث في فيلا نانسي عجرم يعد جريمة موصوفة بعد أن دخل اللص بواسطة الكسر والخلع فتفاجأ به الهاشم وزوجته، فحصل تبادل لإطلق النار، فتمكن الأخير من قتل اللص.

وأوضح أنه تم توقيف فادي الهاشم من قبل النائب العام غادة عون في جبل لبنان، كما تم تحويل الملف لتحري جونيا (مفرزة جونيا القضائي).

وبين المحامي أن توقيف زوج نانسي عجرم يعد احترازيا أو ما وصفه بالتدبير المؤقت يهدف إلى التوسع بالتحقيق، ومن ثم سيتم إخلاء سبيل الهاشم في غضون يوم أو يومين، أو يُترك رهن التحقيق، لأنه في النهاية يوجد قتيل في الحادثة.

وأوضح أشرف الموسوي أن الهاشم كان في حالة الدفاع المشروع عن النفس؛ لأنه كان يمكن أن يقوم السارق بقتل زوج نانسي عجرم؛ لأنه يحمل سلاحا، لذلك فإنه سيتم منح الهاشم في المحكمة أسبابا تخفيفية، وعليه فقد تم توقيفه مؤقتا لاستكمال بعض النواقص في حال كان هناك أمر ما غير واضح في التحقيقات الأولية.

وشدد على أن قيام النائب العام غادة عون بانتخاذ إجراء توقيف زوج نانسي عجرم مؤقتا جاء لحمايته، معتقدا أنه سيُترك رهن التحقيق قريبا، وتستمر الدعوى في مجراها القانوني وتنتهي بخواتيم مرضية للجميع.

وكانت أصدرت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قراراً بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار بينه وسارق من التابعية السورية دخل فيلته فجر اليوم في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق