آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

بعد مكالمة عاطفية..مراهقة تقتل شقيقتها خوفا من الفضيحة

آخر تحديث : 2019-09-05
{clean_title}

قدمت فتاة مصرية 17 عامًا، على قتل شقيقتها الأصغر، والتي هددتها بإبلاغ والدها عن سماعها مكالمة عاطفية لها مع أحد الأشخاص.

وأقرت المتهمة بفعلتها، موضحة أنها طلبت من شقيقتها عدم إخبار والدهما بما حدث ولكنها رفضت وصممت على تهديدها فنشبت بينهما مشاجرة.

وتقول المتهمة: لم أدرِ بنفسي إلا وأنا أدفعها على سرير غرفة النوم واخنقها بقطعة قماش حتى فارقت الحياة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على جثة المجني عليها، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة والتحفظ على المتهمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق