آخر الأخبار
  مشان الله خليلي عين وحدة .. تفاصيل مؤثرة ترويها الزوجة في الجريمة التي هزت جرش   شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة   الأمن العام : ينفي صحة الفيديو المتداول الظاهر فيه شخص يقوم بإطلاق النار في إربد ويكشف حقيقته   دهس عجوز سبعينية في خريبة السوق ولاذ بالهروب من مكان الحاثة "تفاصيل"   خليل عطية وخالد رمضان يتبنيان مقترحاً نيابياً بإعتبار 10/11 يوماً وطنياً للأردنيين   مطالب نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية   الاردن يدين العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة   نتنياهو : من مصلحة اسرائيل استمرار السلام مع الاردن   المخرج الأردني خليل الشاويش في ذمة الله .. وهذا اخر ما كتبه   حبس متهمين 9 سنوات حاولا الالتحاق بداعش في اليمن "تفاصيل"   تعرف على حالة الطقس لـ(24) ساعة القادمة .. "تفاصيل "   آخر التطورات حول "الإسرائيلي" المعتقل في الأردن   النائب الحياري : التعيينات الاخيرة صداقة وسباحة وركوب خيل   الملك يزور رئيس الوزراء الاسبق عبدالسلام المجالي في منزله   اربد:امراة تدفع طليقها من درج المحكمة وتسبب له اضراراً بجسده   النائب الظهراوي : حصلت على أكثر من ألف إعفاء طبي   وزير الصحة للوكيل بني هاني : "لن ننساها لك" و لو لم تتدخل بحادثة طعن السياح "كان ذبح مئة واحد"   النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع   آخر التطورات على حالة عدم الاستقرار الجوي   الباقورة شمالا .. الغمر جنوبا .. الصفع السياسي السيادي الاردني
عـاجـل :

بعد وفاته بثلاث سنوات .. ماجدة الرومي تغني مع ملحم بركات!

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}
أصدرت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي ديو غنائي جديد يجمعها بالموسيقار ملحم بركات لأغنية "اعتزلت الغرام"، التي أحيت النجم الراحل وأعادته إلى الضوء بعد رحيله بثلاث سنوات.

و"اعتزلت الغرام" الأغنية التي تعد من أجمل أغنيات ماجدة الرومي، والتي حققت حين أصدرتها في عام 2006 انتشاراً واسعاً على مستوى العالم العربي لما تتميز به من كلمات وألحان عالية وخاصة.

وظهرت الرومي في الفيديو الذي نشرته عبر قناتها في يوتيوب وهي تغني أغنية "اعتزلت الغرام" مع الموسيقار ملحم بركات، بصور ومشاهد من بروفات العمل جمعتهما في استديو التسجيل، تميزت فيها بعفويتها وامتنانها للملحن، وكأننا أمام طقس من الفرح والحب والامتنان بين صوتين كبيرين ومهمين على المستوى العربي واللبناني.

واعتبر الجمهور أن ظهور هذا الدويتو الذي يجمع بين فنانة كبيرة متميزة بخطها الغنائي وموسيقار تفرد بألحانه وأغنياته يوازي ظهور كنز، خاصة أن بركات غادر الحياة وهو في عز عطائه.

يشار إلى أن ملحم بركات فارق الحياة في 28 أكتوبر 2016، عن عمرٍ يناهز الـ71 عاماً، بسبب إصابته بضعف عضلة القلب.

وتقول كلمات الأغنية:

أنا اعتزلت الغرام.. اعتزلت الغرام

يوم الحبك جنني.. يوم الحبك جنني
أنا أنا أنا اعتزلت الغرام...

أنا حتى بالمنام طيفك رح يبعد عني
يمكن بكرا الايام من دونك بتصالحني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق