آخر الأخبار
  الدفاع المدني يوضح اسباب تأخر كوادره للوصول لإسعاف عبداللطيف عربيات داخل المسجد لحظة وفاته   هام للاردنيين.. تعرف على دورك و موعد استلام دعمك بدل ارتفاع سعر الخبز.. رابط و تفاصيل   مصادر : الملك اتصل بالقيادي عربيات قبل ايام .. تفاصيل   زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"

بعد ٢٢ عام الامن الوقائي يشكف جريمة قتل فتاة في عمان ...تفاصيل

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص
                                                                                   
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان فريقا تحقيقيا خاصا من شعبة امن وقائي العاصمة تولى التحقيق في مزاعم  تغيب فتاة في عام ١٩٩٧م على ضوء ما ورد من إحدى المحاكم الشرعية إلى مديرية الأمن العام  لبيان (اثبات مفقود) متعلق بوقائع تلك الحادثة المزعومة، حيث اعيد  التحقيق في الحادثة وجمع المعلومات المتعلقة بها .
 وتابع الناطق الاعلامي أنه ومن خلال الرجوع للتحقيقات الأولية التي تمت في واقعة الابلاغ  عن تغيب تلك الفتاة، وما تم جمعه من معلومات تلت واقعة الإبلاغ، فقد تولدت قناعة لدى المحققين بوجود شبهة جنائية  وراء اختفاء الفتاة ، وبمزيد من التحقيقات مع ذوي الفتاة تكشفت وقائع أدت لاعتراف شقيقها أنه تشاجر معها على أثر تغيبها عن المنزل وكان يهددها بسلاح يعود لوالده، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أدت لوفاتها، وعندما أخبر والده بما جرى تعاونا في نقل الجثة إلى مقبرة سحاب ودفنها واتفقا على إخبار عائلتهم ومعارفهم بأن الفتاة غادرتهم باتجاه احدى دول الجوار.                                                    
وبين الناطق الإعلامي أن كلا من والد الفتاة المغدورة وشقيقها قد جرى تحويلهما الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيف الشقيق عن تهمة القتل العمد وتوقيف الوالد عن تهمة التدخل بالقتل وتم  بدلالتهما ضبط المسدس المستخدم، والتوجه الى مكان دفن الجثة وفتح القبر وأخذ العينات اللازمة من قبل المختصين  بإدارة المختبرات والادلة الجرمية لاجراء الفحوص اللازمة لتأكيد هوية الضحية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق