آخر الأخبار
  تحقيقات امنيه بعد تناول مراهق 15 عام لكميات من الادويه في الهاشمي و نقله....   مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة   القيسي يتساءل عن مصير أموال مخصصات فلس الريف
عـاجـل :

بعد 3 عقود من عرضه .. فيلم Home alone في السينما العالمية مجدداً

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
أعلنت شركة ديزني أنها ستعيد تقديم فيلم Home Alone الذي حقق نجاحاً مذهلاً خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي، وهو الخبر الذي أسعد عدداً من محبي وعشاق السينما حول العالم، ولم يعلن حتى الآن عن بدء العمل على إعادة التقديم.

وحسب موقع cnn أن شركة ديزني تمتلك الآن كثيراً من الامتيازات بعد أن اشترت استوديو th Century Fox 20 وهو ما سيدفع ديزني لإعادة تقديم عدد من الأعمال التي قدمتها فوكس.

واستطاع الفيلم أن تصل إيراداته إلى 476 مليون دولار، بينما كانت ميزانية الفيلم 18 مليون دولار فقط، وهو نجاح واضح في شباك التذاكر.

Home Alone قامت بتوزيعه شركة th Century Fox20 هو فيلم كوميدي تم عرضه لأول مرة في نوفمبر 1990، تدور أحداث الفيلم حول "كيفين مكاليستر" وهو ولد في الثامنة من عمره، الذي عن طريق الخطأ يترك وحده في البيت، في الوقت الذي تسافر فيه عائلته في رحلة إلى فرنسا لقضاء عطلة عيد الميلاد، ومدة عرض الفيلم 103 دقائق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق