آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

بعد 5 سنوات .. بيرين سات تطلب الطلاق من زوجها كنان دوغلو

آخر تحديث : 2019-03-19
{clean_title}

لا تتوقف الأنباء حول طلاق النجمة التركية، بيرين سات، بطلة مسلسل "العشق الممنوع"، وزوجها المغني، كنان دوغلو، لاسيما بعد عيش كل واحد منهما في منزل على حده.

ومنذ أن تزوج الثنائي الفني، كنان وبيرين سات، قبل خمسة أعوام، لم تتركهما أنباء الانفصال، وأصبح الجميع يتحدث عنهما.


وبحسب صحف تركيا طلبت بيرين سات الطلاق من زوجها المغني كنان دوغلو، حتى أنها لا تريد أي تعويض مادي لإتمام الطلاق.

ورغم أن كينان دوغلو يؤكد أن بإمكانهما التغلب على مشاكلهما، إلا أن بيرين سات مصممة على الطلاق! هكذا بدأ كل واحد منهما العيش في منازل منفصلة.

ثمة أحد لا يعلم ما إذا كان كينان قادرًا على إقناع بيرين، لكن هذه العلاقة ستستمر في احتلال المانشيتات الرئيسة.


يذكر أن الممثلة بيرين سات اشتهرت عربيًا باسم "سمر" عن دورها في مسلسل العشق الممنوع، ومسلسل "ما هو ذنب فاطمة غول".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق