آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

بقرار مفاجئ .. عابد فهد خارج مسلسل مسافة أمان

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}
كشف المخرج السوري الليث حجو، أنّ النجم السوري عابد فهد لن يكون حاضرًا ببطولة مسلسل "مسافة أمان" للكاتبة إيمان السعيد، وإنتاج شركة "إيمار الشام"، والذي يشارك ببطولته مجموعة من النجوم، وفي مقدمتهم: سلافة معمار، وكاريس بشار، وقيس الشيخ نجيب، وكرم الشعراني، وآخرين .

وكان عابد قد توصل إلى مراحل متقدمة في الاتفاق مع الشركة المنتجة، للمشاركة بالمسلسل، إلا أنّ ظروف الوقت وتنسيق مواعيد التصوير مع ارتباطات فنية أخرى، منعته من المشاركة بالعمل .
وأكد المخرج الليث حجو، أنّ تغيير اسم المسلسل من "أرض محروقة" إلى "مسافة أمان"، تم بالاتفاق مع كاتبة المسلسل والشركة المنتجة، خوفًا من الإيحاء بأيّ أفكار تشاؤمية، وأنّ العمل ليس كذلك إطلاقًا، حيث يحمل فرصة للحب والتفاؤل، وليبقى العنوان العريض: "هل مسافة الأمان هذه وهمية أم حقيقية" .

وأكد الليث أنّ أهم ما يميز الدراما السورية هو التصاقها بالوقائع، وقال : "المسلسل إنساني اجتماعي يتكلم عن الحب و الإنسان والأخلاق ".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق