آخر الأخبار
  الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق   تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

بقرار مفاجئ .. عابد فهد خارج مسلسل مسافة أمان

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}
كشف المخرج السوري الليث حجو، أنّ النجم السوري عابد فهد لن يكون حاضرًا ببطولة مسلسل "مسافة أمان" للكاتبة إيمان السعيد، وإنتاج شركة "إيمار الشام"، والذي يشارك ببطولته مجموعة من النجوم، وفي مقدمتهم: سلافة معمار، وكاريس بشار، وقيس الشيخ نجيب، وكرم الشعراني، وآخرين .

وكان عابد قد توصل إلى مراحل متقدمة في الاتفاق مع الشركة المنتجة، للمشاركة بالمسلسل، إلا أنّ ظروف الوقت وتنسيق مواعيد التصوير مع ارتباطات فنية أخرى، منعته من المشاركة بالعمل .
وأكد المخرج الليث حجو، أنّ تغيير اسم المسلسل من "أرض محروقة" إلى "مسافة أمان"، تم بالاتفاق مع كاتبة المسلسل والشركة المنتجة، خوفًا من الإيحاء بأيّ أفكار تشاؤمية، وأنّ العمل ليس كذلك إطلاقًا، حيث يحمل فرصة للحب والتفاؤل، وليبقى العنوان العريض: "هل مسافة الأمان هذه وهمية أم حقيقية" .

وأكد الليث أنّ أهم ما يميز الدراما السورية هو التصاقها بالوقائع، وقال : "المسلسل إنساني اجتماعي يتكلم عن الحب و الإنسان والأخلاق ".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق