آخر الأخبار
  الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم

بقرار مفاجئ .. عابد فهد خارج مسلسل مسافة أمان

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}
كشف المخرج السوري الليث حجو، أنّ النجم السوري عابد فهد لن يكون حاضرًا ببطولة مسلسل "مسافة أمان" للكاتبة إيمان السعيد، وإنتاج شركة "إيمار الشام"، والذي يشارك ببطولته مجموعة من النجوم، وفي مقدمتهم: سلافة معمار، وكاريس بشار، وقيس الشيخ نجيب، وكرم الشعراني، وآخرين .

وكان عابد قد توصل إلى مراحل متقدمة في الاتفاق مع الشركة المنتجة، للمشاركة بالمسلسل، إلا أنّ ظروف الوقت وتنسيق مواعيد التصوير مع ارتباطات فنية أخرى، منعته من المشاركة بالعمل .
وأكد المخرج الليث حجو، أنّ تغيير اسم المسلسل من "أرض محروقة" إلى "مسافة أمان"، تم بالاتفاق مع كاتبة المسلسل والشركة المنتجة، خوفًا من الإيحاء بأيّ أفكار تشاؤمية، وأنّ العمل ليس كذلك إطلاقًا، حيث يحمل فرصة للحب والتفاؤل، وليبقى العنوان العريض: "هل مسافة الأمان هذه وهمية أم حقيقية" .

وأكد الليث أنّ أهم ما يميز الدراما السورية هو التصاقها بالوقائع، وقال : "المسلسل إنساني اجتماعي يتكلم عن الحب و الإنسان والأخلاق ".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق