آخر الأخبار
  مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !   الكشف عن موعد التسجيل لصرف دعم الخبز

بلوها واشربوا ميتها

آخر تحديث : 2020-01-28
{clean_title}

جراءة نيوز - بقلم: د. #رلى_الحروب
ماذا يظنوننا؟؟
هل يعتقدون اننا قطعان من الغنم تهشها عصا راع تحالف مع الذئب؟؟
خطة ترمب-نتنياهو ليس لها مكان الا في خيال المرضى والجهلاء والعملاء..
لا دولة ولا سيادة ولا جيش ولا حدود ولا سلاح ولا قدس ولا عودة للاجئين الى الاراضي والبيوت التي شردوا منها ، وفوق ذلك ابتلاع لاراضي الضفة الغربية وسطو على اراضي غزة المحاذية لمصر وغور الاردن المحاذي للاردن لتصبح الدولة المزمعة محاصرة بالمحتل الاسرائيلي من كل جانب ومحصورة به كالفأر داخل المصيدة بلا اي حدود مع اي جارة عربية فلا حدود مع الاردن ولا مصر ولا سوريا بعد ان تبخرت في ال ٤٨ حدودها مع لبنان.
المستوطنات غير الشرعية تجعلها الخطة شرعية وتعترف بسيادة اسرائيلية كاملة عليها كما تعترف بيهودية دولة الكيان المحتل..هدم لكل قرارات الامم المتحدة ولاتفاقية اوسلو ولكل التوافقات الدولية، ومع ذلك تطل علينا الخارجية المصرية لتطلب منا الحوار حولها!
اعلان الخطة يتم بموافقة طرف واحد في الصراع هو اسرائيل وحضور بعض الهامشيين العابرين في بحر الكلمات العابرة وغياب الطرف الاهم وهو فلسطين والأردن وسوريا ولبنان المعنيون مباشرة بهذا الصراع!
هي سرقة للاراضي الفلسطينية كما وصفتها الخارجية التركية، وهي مؤامرة سيدفنها الشعب الفلسطيني في مزابل التاريخ كما وصفها محمود عباس، وهي خيانة كما وصفتها ايران، والقدس عاصمة فلسطين كما اكدت الخارجية الاردنية واليمنية، وستفشلها الشعوب العربية كما أفشلت الخطط التي سبقتها، وستحرق نيرانها جلود كل الذبن تعروا من عروبتهم وقيمهم الانسانية والاخلاقية والقانونية، وستتهاوى قصور كل العابثين بالتاريخ والراقصبن على الجغرافيا.
يذهب الجهلة والمتآمرون وتجار المال والسياسة ويبقى الشعب الفلسطيني وحقه يسانده احرار الاردن والعالم..
تحيا فلسطين حرة عربية، و #القدس_عاصمة_فلسطين و #تسقط_صفقة_القرن و #لا_لبصقة_القرن .
فلسطين أكبر من كل العابثين وشعبها صامد في ارضها رغم كل خطط الأغرار والطارئين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق