آخر الأخبار
  بالفيديو ماذا قال الرزاز قبل رحيله بأيام   إغلاق مجمع باصات مخيم البقعة   هام لأهالي الزرقاء الجديدة   ضبط 15 كغم بودرة حشيش صناعي داخل طرد في مطار الملكة علياء .. و 90 ألف حبة مخدرة في المفرق    وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن   الاربعاء .. تراجع الكتلة الحارة واجواء معتدلة الحرارة   ترقب لقرارات تخص المدارس والمطاعم والمقاهي   الأردن يصدر تحديثاً جديداً لقائمة الدول التي يستقبل منها طيراناً منتظماً .. تفاصيل   وفاة الطالب الذي احرق نفسه باحد الجامعات الاردنية   الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما

بلوها واشربوا ميتها

آخر تحديث : 2020-01-28
{clean_title}

جراءة نيوز - بقلم: د. #رلى_الحروب
ماذا يظنوننا؟؟
هل يعتقدون اننا قطعان من الغنم تهشها عصا راع تحالف مع الذئب؟؟
خطة ترمب-نتنياهو ليس لها مكان الا في خيال المرضى والجهلاء والعملاء..
لا دولة ولا سيادة ولا جيش ولا حدود ولا سلاح ولا قدس ولا عودة للاجئين الى الاراضي والبيوت التي شردوا منها ، وفوق ذلك ابتلاع لاراضي الضفة الغربية وسطو على اراضي غزة المحاذية لمصر وغور الاردن المحاذي للاردن لتصبح الدولة المزمعة محاصرة بالمحتل الاسرائيلي من كل جانب ومحصورة به كالفأر داخل المصيدة بلا اي حدود مع اي جارة عربية فلا حدود مع الاردن ولا مصر ولا سوريا بعد ان تبخرت في ال ٤٨ حدودها مع لبنان.
المستوطنات غير الشرعية تجعلها الخطة شرعية وتعترف بسيادة اسرائيلية كاملة عليها كما تعترف بيهودية دولة الكيان المحتل..هدم لكل قرارات الامم المتحدة ولاتفاقية اوسلو ولكل التوافقات الدولية، ومع ذلك تطل علينا الخارجية المصرية لتطلب منا الحوار حولها!
اعلان الخطة يتم بموافقة طرف واحد في الصراع هو اسرائيل وحضور بعض الهامشيين العابرين في بحر الكلمات العابرة وغياب الطرف الاهم وهو فلسطين والأردن وسوريا ولبنان المعنيون مباشرة بهذا الصراع!
هي سرقة للاراضي الفلسطينية كما وصفتها الخارجية التركية، وهي مؤامرة سيدفنها الشعب الفلسطيني في مزابل التاريخ كما وصفها محمود عباس، وهي خيانة كما وصفتها ايران، والقدس عاصمة فلسطين كما اكدت الخارجية الاردنية واليمنية، وستفشلها الشعوب العربية كما أفشلت الخطط التي سبقتها، وستحرق نيرانها جلود كل الذبن تعروا من عروبتهم وقيمهم الانسانية والاخلاقية والقانونية، وستتهاوى قصور كل العابثين بالتاريخ والراقصبن على الجغرافيا.
يذهب الجهلة والمتآمرون وتجار المال والسياسة ويبقى الشعب الفلسطيني وحقه يسانده احرار الاردن والعالم..
تحيا فلسطين حرة عربية، و #القدس_عاصمة_فلسطين و #تسقط_صفقة_القرن و #لا_لبصقة_القرن .
فلسطين أكبر من كل العابثين وشعبها صامد في ارضها رغم كل خطط الأغرار والطارئين.