آخر الأخبار
  مستقلة الانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية (رابط)   خليل عطية: التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني لا يخدم اصحابه وهذا ما تمناه على الامارات ..   الأردن يصدر بياناً حول الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي   3 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراوي   العضايلة: الملك يوجه الحكومة دائما لتحسين مستوى معيشة المتقاعدين العسكريين   وفاة شخص اثر حادث تدهور مركبة في جرش   نتائج التوجيهي عبر هذا الرابط   ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام   3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"

بمشاركة أكثر من 500 مطوّر و80 متحدث زين راعي الاتصالات الحصري للمؤتمر العالمي لصانعي ألعاب الموبايل “Pocket Gamer Connects Jordan”

آخر تحديث : 2019-11-09

{clean_title}
قدّمت شركة زين الأردن رعايتها كراعي اتصالات حصري للمؤتمر العالمي لصانعي ألعاب الموبايل "Pocket Gamer Connects Jordan”، والذي استمرت فعالياته على مدار يومين في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وقد أعلنت شركة زين عن رعايتها لهذا المؤتمر؛ وذلك ضمن اهتمامها بقطاع الألعاب الإلكترونية الذي بات أحد القطاعات الاستثمارية الهامة والآخذة في النمو بشكل مستمر، كما تندرج هذه الرعاية في إطار دعم زين للشباب الأردني وتنمية إبداعاتهم في مختلف المجالات تحت مظلة منصتها للإبداع (ZINC)، الأمر الذي من شأنه خلق المزيد من فرص العمل، وإبراز الأردن كمركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقد تمت استضافة المؤتمر من قِبل مختبر الألعاب الأردني -أحد مشاريع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية- وبالتعاون مع الشريك التقني للمختبر ميس الورد وبالشراكة مع القمّة التاسعة لصناعة الألعاب الإلكترونيّة، ورابطة صانعي الألعاب الأردنيّة، وبتظيم من شركة ستيل ميديا البريطانية "Steel Media” المنظّمة لأهم فعاليات صناعة الألعاب الإلكترونية في العالم.

ويُعد هذا المؤتمر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد شارك به أكثر من 500 مطوّر للألعاب الإلكترونية و80 متحدثاً في مجال صناعة الألعاب من مختلف أنحاء العالم يعملون ضمن شركات مثل طماطم وZynga، وWargaming، وiDreamSky وغيرها، قاموا بمشاركة آرائهم وأفكارهم وخبراتهم وتحليلاتهم مع الحضور، كما قدّم المؤتمر أكثر من 60 جلسة تعليميّة بمجموع أكثر من 35 ساعة و10 مسارات نقاشية خلال يومين، بالإضافة إلى التشبيك مع الشركات العالمية، ومقابلة المؤثرين في عالم صناعة الألعاب الإلكترونية، مما كان كفيلاً بأن يُشعر الحضور بأن عالم الألعاب بأكمله أصبح بين أيديهم.

وتحظى صناعة الألعاب الرقمية المتعارف عليها بصناعة ألعاب الفيديو في منطقة الشرق الأوسط بشعبية كبيرة، وتزايد الطلب عليها بشكل كبير، نظراً لنسبة الشباب المرتفعة في العالم العربي، ووجود نسبة عالية لمستخدمي الأجهزة الذكية، بالإضافة لتوسع انتشار الإنترنت عريض النطاق المتنقل وانتشار شبكات التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية، مما سيساعد على نمو هذه الصناعة في المنطقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق