آخر الأخبار
  الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب   طبيب أردني الأول عالميا بامتحان مزاولة الطب الامريكي   التربية تطلق برنامجا لتعزيز المهارات ضمن التعليم عن بعد
عـاجـل :

بمنطقة الكراجات بالقويسمة .. سقوط بكت جرافة على مواطن خمسيني "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-12-02

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان حادثة مروعة حصلت عصر اليوم الاثنين وأصيب مواطن خمسيني العمر على إثرها في منطقة القويسمة شرقي العاصمة عمان.

وقال شهود العيان لجراءة نيوز ان بكت جرافة سقط على مواطن خمسيني العمر عصر اليوم في منطقة الكراجات بالقويسمة مما أدى إلى إصابة المواطن بإصابات بالغة، وعلى إثرها قامت كوادر الدفاع المدني بنقله الى المستشفى لأجراء الازم له.

وأكد شهود عيان لجراءة نيوز ان المصاب وصل الى مستشفى البشير حيث وصفت حالته بالحرجة نتيجة الإصابات التي لحقت به جراء سقوط بكت الجرافة عليه، وقامت الاجهزة الامنية بالتوجه لمنطقة الكراجات وباشرت بفتح تحقيق بالحادثة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق