آخر الأخبار
  الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل   اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية   موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة   تحويل 50 صاحب منشأة مخالفة للبيئة للمدعي العام   العيسوي يسلم جامعة اليرموك عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي   شاهد تفاصيل القبض على أخطر حطاب في الأردن
عـاجـل :

بنك الإسكان الراعي البلاتيني لحفل الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني

آخر تحديث : 2019-10-08
{clean_title}
قدّم بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة - رعايته البلاتينية لحفل الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني الذي أقيم في فندق W في 30 أيلول الماضي.
ورعت سمو الاميرة ريم علي مؤسس معهد الإعلام الأردني الحفل الذي حضره نخبة من الإعلاميين الأجانب والعرب أبرزهم ريتشارد كويست المذيع في شبكة التلفزة الأميركية "سي إن إن"، والأردنية كارولين فرج نائب رئيس شبكة "سي إن إن" العربية،
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا الحفل، منسجمة وبرامج المسؤولية المؤسسية له والهادفة إلى دعم القطاعين التعليمي والإعلامي والنهوض بهما، وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في المملكة، كما يُعد البنك واحداً من أبرز الداعمين لمعهد الإعلام الأردني منذ تأسيسه.
وثمن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي في تعليقه على هذه الرعاية، دور معهد الإعلام الأردني برئاسة سمو الاميرة ريم علي وجهودهم المبذولة للنهوض بواقع الصحافة الأردنية والعربية من خلال تطوير معايير صحافية محترفة وتزويد طلبة المعهد بالخبرات والمهارات اللازمة التي تمكنهم من خلق إنتاج إعلامي مبدع ومتميز، إضافة إلى الارتقاء بهم إلى مصاف الصحافيين العالميين.
وأكد الصفدي، أن بنك الإسكان يولي التعليم أهمية قصوى باعتباره أحد عناصر التنمية المستدامة لدوره في تحسين جودة حياة الأفراد، ويرفع من إنتاجيتهم ويساهم بالتالي في تعزيز مستويات الإبداع لديهم، ويعمل على زيادة ريادة الأعمال والتقدم التكنولوجي في المجتمع، مشدداً على أهمية الصحافة المهنية والحرة.
ويركز بنك الإسكان وضمن استراتيجيته المؤسسية على دعم البرامج والمبادرات التي تترك أثراً كبيراً في المجتمع وتعكس في ذات الوقت حرصه على المساهمة في إحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات