آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

بنك الإسكان الراعي البلاتيني لحفل الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني

آخر تحديث : 2019-10-08
{clean_title}
قدّم بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة - رعايته البلاتينية لحفل الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني الذي أقيم في فندق W في 30 أيلول الماضي.
ورعت سمو الاميرة ريم علي مؤسس معهد الإعلام الأردني الحفل الذي حضره نخبة من الإعلاميين الأجانب والعرب أبرزهم ريتشارد كويست المذيع في شبكة التلفزة الأميركية "سي إن إن"، والأردنية كارولين فرج نائب رئيس شبكة "سي إن إن" العربية،
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا الحفل، منسجمة وبرامج المسؤولية المؤسسية له والهادفة إلى دعم القطاعين التعليمي والإعلامي والنهوض بهما، وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في المملكة، كما يُعد البنك واحداً من أبرز الداعمين لمعهد الإعلام الأردني منذ تأسيسه.
وثمن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي في تعليقه على هذه الرعاية، دور معهد الإعلام الأردني برئاسة سمو الاميرة ريم علي وجهودهم المبذولة للنهوض بواقع الصحافة الأردنية والعربية من خلال تطوير معايير صحافية محترفة وتزويد طلبة المعهد بالخبرات والمهارات اللازمة التي تمكنهم من خلق إنتاج إعلامي مبدع ومتميز، إضافة إلى الارتقاء بهم إلى مصاف الصحافيين العالميين.
وأكد الصفدي، أن بنك الإسكان يولي التعليم أهمية قصوى باعتباره أحد عناصر التنمية المستدامة لدوره في تحسين جودة حياة الأفراد، ويرفع من إنتاجيتهم ويساهم بالتالي في تعزيز مستويات الإبداع لديهم، ويعمل على زيادة ريادة الأعمال والتقدم التكنولوجي في المجتمع، مشدداً على أهمية الصحافة المهنية والحرة.
ويركز بنك الإسكان وضمن استراتيجيته المؤسسية على دعم البرامج والمبادرات التي تترك أثراً كبيراً في المجتمع وتعكس في ذات الوقت حرصه على المساهمة في إحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء