آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

بنك الإسكان يرعى بازار السلك الدبلوماسي الدولي السنوي لمبرة أم الحسين

آخر تحديث : 2019-10-19
{clean_title}
رعى بنك الإسكان بازار السلك الدبلوماسي الخيري السنوي لمبرة أم الحسين في نسخته الـ 55، والذي افتتح تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال بمشاركة ما يزيد على 50 سفارة وهيئة دبلوماسية عربية وأجنبية معتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي، وذلك ضمن إطار استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا البازار السنوي، تقديراً منه لدور مبرة أم الحسين التي أسستها جلالة المغفور لها الملكة زين الشرف في العام 1958 لتقديم الخدمات الاجتماعية والتعليمية والإرشاد النفسي والاجتماعي والقانوني للأطفال، إلى جانب تقديم المساعدات الإنسانية المادية والعينية والإرشادية والتدريبية لهم.
ومن المقرر أن يخصص ريع البازار الذي شاركت فيه هيئات دبلوماسية معتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي وأقيم في مدينة الحسين للشباب/ عمان بالكامل لتوفير خدمات الإيواء والخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية والترفيهية والارشادية لأطفال مبرة أم الحسين للأيتام وأولئك الذين يعانون من التفكك الأسري وتتراوح أعمارهم ما بين 6- 18 عاماً.
ويخصص بنك الإسكان، جزءا كبيراً من برامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة به لدعم المؤسسات والجمعيات الخيرية التي لا تهدف إلى الربح وتُعنى بتقديم خدمات للفئات الأقل حظاً في المجتمع، كما يدعم البنك المبادرات التي تنعكس مخرجاتها بشكل إيجابي على المجتمع لتجسيدها الصور المُثلى للعمل الخيري الذي يعزز القيم النبيلة بين جميع أفراد وفئات المجتمع من التراحم والتكافل والتعاضد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء