آخر الأخبار
  امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور   الافتاء من يعلم باصابته بـ"فايروس الكورونا" ولم يفصح عن ذلك "حرام شرعاً"

بنك الإسكان ينجح بتنفيذ تجربة إخلاء وهمية لموظفيه

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}
نفذ بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- خطة إخلاء وهمية للموظفين والعملاء ظهر اليوم الخميس الموافق 13 شباط 2020 في فترة زمنية لا تتجاوز دقائق معدودة تتماشى مع المعايير العالمية لهذا الجانب، بحسب ما أعلن رئيس مجموعة العمليات والدعم في البنك مروان خولي.
وأوضح خولي، أن تنفيذ هذه الخطة يأتي للتأكد من جاهزية وكفاءة منظومة السلامة العامة في مقر البنك إضافة إلى إجراء تقييم لخطط الطوارئ وتطويرها لتصبح أكثر فاعلية في حال وقوع أي حادث لا سمح الله.
وحول تفاصيل تنفيذ الخطة، أشار خولي إلى أن السيناريو تضمن إطلاق جرس الإنذار، وإخلاء جميع الموظفين إلى نقاط التجمع المجاورة لبنك الإسكان باستخدام مخارج الطوارئ ، ثم إعادتهم مرة أخرى إلى مكاتبهم، بعد التأكد من سلامة الموقع من خلال الاتصال بمدير دائرة إدارة المخاطر المشرفة على عملية الإخلاء.
وبين خولي، أن تجربة الإخلاء واستئناف العمل تمت بحرفية عالية وضمن فترة زمنية مقبولة قياساً بعدد الموظفين وحجم مبنى البنك.
وأكد خولي، أن هذه التجربة أظهرت التزام بنك الإسكان بأعلى معايير الأمن والسلامة للحفاظ على أرواح وسلامة موظفي وعملاء البنك وممتلكاته، لافتاً إلى أن جميع العاملين في البنك يخضعون بشكل مستمر لدورات في السلامة العامة لتدريبهم حول كيفية التعامل مع أي حادث.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان
تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات