آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

بنك الإسكان يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة إيليا نقل لدعم طلبة جامعيين

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}
وقّع بنك الإسكان - البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- اتفاقية شراكة مع مؤسسة إيليا نقل تهدف إلى تقديم منحتين دراسيتين جامعيتين للأعوام 2019- 2022.

ووقع الإتفاقية، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، غسان نقل، بحضور ممثلين عن الجانبين، وذلك في المقر الرئيسي لبنك الإسكان في منطقة العبدلي.

وبموجب الإتفاقية، سيقوم البنك بتغطية الأقساط الدراسية لطالبين جامعيين ممن تنطبق عليهم المعايير والأسس المعتمدة من قبل مؤسسة إيليا نقل، على أن يتم تسمية المنح الدراسية باسم منحة "بنك الإسكان".

وتجسد منحة "بنك الإسكان"، الدعم الموصول الذي يقدمه البنك لقطاعات التعليم والتدريب والتأهيل، ورعاية أنشطة هذه القطاعات وإتاحة فرص التعليم أمام الطلبة المحتاجين.

وأكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عمار الصفدي على أن اتفاقية الشراكة، تنسجم وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك والتي تولي اهتماماً خاصاً في دعم قطاع التعليم باعتباره ركيزة من ركائز التنمية المجتمعية، خاصة توفير فرص التعليم والتدريب للطلبة الذين يملكون الطموح والرغبة في التعلم رغم ظروفهم الصعبة، حيث تأتي اتفاقية منحة "بنك الإسكان" في سياق مسيرة طويلة من المبادرات المجتمعية الهادفة لتوفير سبل التعليم للطلبة التي يوليها البنك جلّ اهتمامه.

وأعرب الصفدي، عن أمله في أن يسهم الدعم الذي قدمه بنك الإسكان في تحفيز الشباب على استكمال مسيرتهم التعليمية وتطوير مهاراتهم لتحقيق آمالهم وطموحاتهم المستقبلية، داعياً مؤسسات وشركات القطاع الخاص إلى أن تحذو حذو بنك الإسكان في دعم وبناء جيل مؤهل وقادر على إحداث التغيير النوعي والمطلوب في المجتمع من خلال توفير فرص تعليمية مميزة لهم.

وتقدم غسان نقل بالشكر إلى بنك الإسكان لدوره الكبير في دعم عملية التنمية المستدامة من خلال إسهامه بدعم مؤسسة إيليا نقل عن طريق منح الفرصة للشباب الأردني لمتابعة تعليمهم الجامعي وتأهيلهم لدخول سوق العمل. علماً أن المؤسسة تحرص على تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع القطاع المصرفي لتعزيز فرص الاستفادة العائدة على طلاب المؤسسة.

وأضاف قائلا :"توقيع هذه الاتفاقية هو دليل جديد على أهمية إيمان المؤسسات والقطاعات المختلفة برسالة مؤسسة إيليا نقل خصوصاً أن التغيير المنشود لن يتحقق إلا بتمكين شبابنا من الحصول على التعليم المناسب والمتوافق مع احتياجات سوق العمل حيث أن 71% من طلبة المؤسسة يحصلون على فرص عمل فور تخرجهم الأمر الذي يدل على أن المؤسسة على الطريق الصحيح".

ويذكر أن بنك الإسكان ومؤسسة إيليا نقل، شركاء منذ عام 2016 ويأتي ذلك انطلاقاً من إيمان البنك في دعم المؤسسات التي تعنى في تقديم الدعم للطلاب في المرحلة الجامعية وبما ينسجم مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك في دعم قطاع التعليم .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق