آخر الأخبار
  تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن

بنك الإسكان يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة إيليا نقل لدعم طلبة جامعيين

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}
وقّع بنك الإسكان - البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- اتفاقية شراكة مع مؤسسة إيليا نقل تهدف إلى تقديم منحتين دراسيتين جامعيتين للأعوام 2019- 2022.

ووقع الإتفاقية، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، غسان نقل، بحضور ممثلين عن الجانبين، وذلك في المقر الرئيسي لبنك الإسكان في منطقة العبدلي.

وبموجب الإتفاقية، سيقوم البنك بتغطية الأقساط الدراسية لطالبين جامعيين ممن تنطبق عليهم المعايير والأسس المعتمدة من قبل مؤسسة إيليا نقل، على أن يتم تسمية المنح الدراسية باسم منحة "بنك الإسكان".

وتجسد منحة "بنك الإسكان"، الدعم الموصول الذي يقدمه البنك لقطاعات التعليم والتدريب والتأهيل، ورعاية أنشطة هذه القطاعات وإتاحة فرص التعليم أمام الطلبة المحتاجين.

وأكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عمار الصفدي على أن اتفاقية الشراكة، تنسجم وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك والتي تولي اهتماماً خاصاً في دعم قطاع التعليم باعتباره ركيزة من ركائز التنمية المجتمعية، خاصة توفير فرص التعليم والتدريب للطلبة الذين يملكون الطموح والرغبة في التعلم رغم ظروفهم الصعبة، حيث تأتي اتفاقية منحة "بنك الإسكان" في سياق مسيرة طويلة من المبادرات المجتمعية الهادفة لتوفير سبل التعليم للطلبة التي يوليها البنك جلّ اهتمامه.

وأعرب الصفدي، عن أمله في أن يسهم الدعم الذي قدمه بنك الإسكان في تحفيز الشباب على استكمال مسيرتهم التعليمية وتطوير مهاراتهم لتحقيق آمالهم وطموحاتهم المستقبلية، داعياً مؤسسات وشركات القطاع الخاص إلى أن تحذو حذو بنك الإسكان في دعم وبناء جيل مؤهل وقادر على إحداث التغيير النوعي والمطلوب في المجتمع من خلال توفير فرص تعليمية مميزة لهم.

وتقدم غسان نقل بالشكر إلى بنك الإسكان لدوره الكبير في دعم عملية التنمية المستدامة من خلال إسهامه بدعم مؤسسة إيليا نقل عن طريق منح الفرصة للشباب الأردني لمتابعة تعليمهم الجامعي وتأهيلهم لدخول سوق العمل. علماً أن المؤسسة تحرص على تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع القطاع المصرفي لتعزيز فرص الاستفادة العائدة على طلاب المؤسسة.

وأضاف قائلا :"توقيع هذه الاتفاقية هو دليل جديد على أهمية إيمان المؤسسات والقطاعات المختلفة برسالة مؤسسة إيليا نقل خصوصاً أن التغيير المنشود لن يتحقق إلا بتمكين شبابنا من الحصول على التعليم المناسب والمتوافق مع احتياجات سوق العمل حيث أن 71% من طلبة المؤسسة يحصلون على فرص عمل فور تخرجهم الأمر الذي يدل على أن المؤسسة على الطريق الصحيح".

ويذكر أن بنك الإسكان ومؤسسة إيليا نقل، شركاء منذ عام 2016 ويأتي ذلك انطلاقاً من إيمان البنك في دعم المؤسسات التي تعنى في تقديم الدعم للطلاب في المرحلة الجامعية وبما ينسجم مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك في دعم قطاع التعليم .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء