آخر الأخبار
   اغلاق محكمة عين الباشا الشرعية اثر تسجيل اصابة موظف بفيروس كورونا وتلقي آخرين تنبيهات عبر تطبيق أمان   شروط لفتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي   تسجيل إصابات بكورونا داخل مبنى أمانة عمان   الرزاز وصلنا لمرحلة الانتشار المجتمعي للعدوى من فايروس كورونا    الرزاز يتحدث عن شروط فتح قطاعات جديدة وانخراط الشباب بالزراعة   آلية جديدة لصرف المعونات الشهرية   بيان هام صادر عن اللجنة المؤقتة لنقابة المعلمين   وزير الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد   نصيحة من عبيدات للأردنيين   الأوبئة : سنتوسع بالعزل المنزلي اذا زاد تفشي الوباء   القبض على 3 مطلوبين مصنفين بالخطرين   عبيدات عن الوضع الوبائي: يمكننا فعل الكثير .. وإن تم سنسيطر   انتهاء العمر الدستوري لمجلس الأعيان   ارتفاع واضح على الحرارة الأحد   الحوارات يعلق على إعتقال الصحفيين: "مش رمانة بس القلوب مليانة"   الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء   بالصور .. مستشفى البشير يتألق بإدارة الزريقات والطرمان والزعبي   إصابة المراقب العام لجماعة الإخوان بكورونا   طبيب أردني: دون إجراءات المرضى لن يجدوا أسرة وسترتفع اعداد الوفيات   الامن العام ينفي تهريب مطلوب بجبل التاج

بني صخر تؤكد مساندتها للملك

آخر تحديث : 2020-08-04
{clean_title}

وجه شيخ قبيلة بني صخر جمال حديثة الخريشة رسالة اعتزاز بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني على كافة الأصعدة، والتي جعلت الأردن الأنموذج الذي نباهي به العالم، وملاذا لكل من يبحث عن الأمن والاستقرار.

وأكد الخريشة في الرسالة، استنكار القبيلة لكافة المحاولات للعبث بامن واستقرار الوطن والتي تحاول بعض الجهات ذات الاجندات المرفوضة استغلال الظروف وايهام حَسَن النيّة للخروج عن اطار المنطق والمصلحة العامة، هدفهم من ذلك زعزعت امن و استقرار الوطن.

ودعا الخريشة الله سبحانه وتعالى ان يحفظ الأردن من كل سوء.

وشدد وقوف القبيلة خلف جلالة الملك عبدالله الثاني والتفافها حوله لحماية الأردن من كل شر.


وتالياً نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الى مولاي حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله و رعاه .

نرفع الى مقامكم السامي اسمى آيات الولاء الى عرشكم المفدى و الاعتزاز بجهود جلالتكم على كافة الأصعدة ، تلك الجهود التي جعلت من الاردن الانموذج الذي نباهي به العالم وجعلته ملاذا لكل من يبحث عن الامن و الاستقرار.

مولاي المعظم،،

اننا نستنكر كافةالمحاولات للعبث بامن واستقرار الوطن والتي تحاول بعض الجهات ذات الاجندات المرفوضه استغلال الظروف و ايهام حَسَني النيّه للخروج عن اطار المنطق و المصلحة العامه ، هدفهم من ذلك زعزعت امن و استقرار الوطن.

اننا يا سيدي ندعوا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ وطننا من كل سوء و نؤكد وقوفنا خلفكم و التفافنا حولكم لحماية الاردن الغالي من كل شر.

حفظكم الله سيدي المعظم

عن قبيلة بني صخر
جمال حديثة الخريشة