آخر الأخبار
  الأمانة: اغلاق ومخالفة 24 منشأة غير ملتزمة بأوامر الدفاع الجمعة   بيان هام للمواطنين ... شروط الذهاب لأداء مناسك العمرة   الهواري : فيروس كورونا المتحور هو الموجود (عالميا) خلال الأشهر الثلاثة المقبلة   نائب يسأل الحكومة بشأن لقاح فايزر وما حصل في لبنان   مركز مكافحة الأوبئة يدعو إلى المسارعة بأخذ المطاعيم الواقية من فيروس كورونا   لا اصابات بكورونا في معان في الساعات الـ 24 الماضية   انخفاض اخر على درجات الحرارة .. وتوقعات حدوث الانجماد في بعض المناطق   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   هل قررت وزارة التربية تمديد الفصل الدراسي الثاني في الأردن؟   شاهد التفاصيل الكاملة لتحرير مواطن أردني تم اختطافه في مصر   النائب الحراسيس: لا تخفيضات كبيرة ستحصل في الموازنة   لقاح جونسون آند جونسون قيد الدراسة الأردنية   سقوط شظايا صاروخية في الوهادنة بعجلون   الأردن يتابع أوضاع 3 أسرى أردنيين في إسرائيل   سماع دوي انفجار كبير ببلدة الوهادنة بعجلون   التربية: تعويض دوام السبت للمعلمين بيوم آخر    بيان مهم من "تجارة الأردن" لأصحاب المطاعم   أجواء باردة الجمعة   القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية   عامل وطن يعيد أموالا لأصحابها ويرفض المكافأة
عـاجـل :

بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن قيام مواطن بمحاولة الانتحار ظهر اليوم الاحد في العاصمة عمان.

وقال شهود عيان لجراءة نيوز ان مواطناً خمسيني العمر حاول الانتحار داخل منزله الكائن في منطقة ضاحية الياسمين شرقي العاصمة عمان عن طريق تناول كميات كبيرة من الأدوية حيث عثر عليه في غيبوبة كاملة مما استدعى الى نقله الى المستشفى في محاولة لإسعافه.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الرجل خمسيني العمر وصل الو مستشفى البشير حيث وصفت حالته بالبالغة نتيجة قيامه بتناول كميات كبيرة من الأدوية الخطرة خاصة انه يعاني من بعض الأمراض ، فيما باشرت الأجرة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة لمعرفة ملابساتها ودوافع الرجل .

يمنع الاقتباس الا باْذن خطي من إدارة جراءة نيوز