آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن قيام مواطن بمحاولة الانتحار ظهر اليوم الاحد في العاصمة عمان.

وقال شهود عيان لجراءة نيوز ان مواطناً خمسيني العمر حاول الانتحار داخل منزله الكائن في منطقة ضاحية الياسمين شرقي العاصمة عمان عن طريق تناول كميات كبيرة من الأدوية حيث عثر عليه في غيبوبة كاملة مما استدعى الى نقله الى المستشفى في محاولة لإسعافه.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الرجل خمسيني العمر وصل الو مستشفى البشير حيث وصفت حالته بالبالغة نتيجة قيامه بتناول كميات كبيرة من الأدوية الخطرة خاصة انه يعاني من بعض الأمراض ، فيما باشرت الأجرة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة لمعرفة ملابساتها ودوافع الرجل .

يمنع الاقتباس الا باْذن خطي من إدارة جراءة نيوز

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق