آخر الأخبار
  تكثيف الرقابة على الطرق الخارجية   المفرق ... فرق تقصى لسحب عينات عشوائية   وزارة الصحة تبدأ استخدام الإسوارة الإلكترونية   اغلاق مطعم ومشغل لتصنيع مواد تنظيف في البلقاء   النعيمي: التربية تدرس جدياً تقديم العام الدراسي ..تفاصيل   السفير الصيني: تجربة الأردن بمكافحة كورونا تستحق التعلم   الحكومة تعلن عن إجراءات جديدة تفاصيل   تحذير جديد من الأمن العام..تفاصيل   بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق
عـاجـل :

بوروسيا دورتموند يحصن نجمه هالاند بسعر خيالي

آخر تحديث : 2020-05-20

{clean_title}

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود اتفاق بين إدارة بوروسيا دورتموند الألماني، ووكيل أعمال النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لضمان بقاء اللاعب ضمن صفوف "أسود فيستفاليا" حتى صيف 2022.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن دورتموند لديه اتفاق شفهي مع وكيل اللاعب الإيطالي الشهير مينو رايولا، لضمان عدم رحيل النجم النرويجي بسهولة قبل عام 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا رغب أي ناد في ضم هالاند قبل الموعد المحدد سلفا، فعليه دفع مبلغ قدره 120 مليون يورو لحسم الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن عقد هالاند مع دورتموند، لا يوجد فيه شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، كما تدعى العديد من التقارير الصحفية، ولكن اتفاق رايولا مع مسؤولي النادي الألماني، يمنع رحيله في الوقت الحالي.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن هناك أكثر من ناد يخطط لضم هالاند، مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وحقق هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، رقما قياسيا بعدما تمكن من تسجيل أكثر من 40 هدفا في موسم واحد، متفوقا على الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعمر 19 عاما، وتسعة أشهر، و23 يوما، حيث سجل هالاند 41 هدفا مع سالزبورغ النمساوي ودورتموند في 34 مباراة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق