آخر الأخبار
  الصفدي : الأردن يرفض أي ضم لأراض فلسطينية تقوض فرص السلام في المنطقة   وزارة الصحة توضح سبب الحجر الالزامي لمدة 14 يوم   هام للأردنيين في قطر....تفاصيل   3 قرارات حاسمة ستتضح الاسبوع القادم   الخلايلة : سبب عودة الصلاة في يوم الجمعة شرعي..تفاصيل   ترجيح رفع أسعار المحروقات بين %4 و%9 تفاصيل   استثناء مصليات النساء من قرار فتح المساجد   الحرارة توالي انخفاضها الملموس الجمعة   الرحامنة يصدر قرارا بتمديد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية.   الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات   الامانة: رواتب الموظفين لم تمس والقرارات اقتصرت على إيقاف العمل الإضافي وجزء من مكافئة الإنجاز   الجمارك تمدد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية   نتنياهو: اتفاقية السلام مع الأردن صامدة رغم خطط الضم   النائب السعود يطالب الحكومة برد مزلزل على تطبيق الاحتلال إجراءات ضم غور الأردن   قرار مرتقب حول الغاء نظام الزوجي والفردي   الفيفا للاتحاد الاردني : عقوبة لمن يبصق في الملعب   العمل: سفر العمالة الوافدة لن يؤثر على القطاع الزراعي   جابر: التزموا حتى لا نحول دور العبادة إلى بؤر لنشر كورونا   جابر: التسول إحدى طرق نقل العدوى   العضايلة يوضح بلاغ مباشرة العمل من 31/5
عـاجـل :

بوروسيا دورتموند يحصن نجمه هالاند بسعر خيالي

آخر تحديث : 2020-05-20

{clean_title}

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود اتفاق بين إدارة بوروسيا دورتموند الألماني، ووكيل أعمال النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لضمان بقاء اللاعب ضمن صفوف "أسود فيستفاليا" حتى صيف 2022.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن دورتموند لديه اتفاق شفهي مع وكيل اللاعب الإيطالي الشهير مينو رايولا، لضمان عدم رحيل النجم النرويجي بسهولة قبل عام 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا رغب أي ناد في ضم هالاند قبل الموعد المحدد سلفا، فعليه دفع مبلغ قدره 120 مليون يورو لحسم الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن عقد هالاند مع دورتموند، لا يوجد فيه شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، كما تدعى العديد من التقارير الصحفية، ولكن اتفاق رايولا مع مسؤولي النادي الألماني، يمنع رحيله في الوقت الحالي.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن هناك أكثر من ناد يخطط لضم هالاند، مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وحقق هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، رقما قياسيا بعدما تمكن من تسجيل أكثر من 40 هدفا في موسم واحد، متفوقا على الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعمر 19 عاما، وتسعة أشهر، و23 يوما، حيث سجل هالاند 41 هدفا مع سالزبورغ النمساوي ودورتموند في 34 مباراة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق